كيف اخفي قائمة الاصدقاء في الفيس بوك

قبل عدة ايام اتصل بي احد من اصدقائي هاتفيا في ساعة متأخرة من الليل ليسئلني عن طريقة اخفاء قائمة الاصدقاء من الفيس بوك. قال لي انه يريد اخفاء اصدقائه من الظهور للاصدقاء الاخرين وللعامة في الفيس بوك. طبعا انزعجت كثيرا  منه لاني اصلا قبل فترة قمت بتعليمه الطريقة وقد قام باخفاء الاصدقاء من الفيس بوك. ولكنه بعد فترة انتقل الى خاصية التايم لاين او اليوميات او ما يطلق عليه التسلسل الزمني في الفيس بوك Facebook Timeline وقد ارجع قائمة اصدقائه للظهور من جديد والان يريد ان يقوم باخفاء القائمة من الظهور في الفيس بوك.
في الحقيقة في ذلك الوقت كنت ما ازال استخدم البروفايل القديم للفيس بوك وعليه فاني لا اعرف كيف اخفي الاصدقاء من الظهور في الفيس بوك في حالة اليوميات. فقمت بالبحث في النت عن طريقة لاخفاء قائمة الاصدقاء من الفيس بوك التايم لاين ولم اتمكن من ايجاد موضوع واحد جيد وسهل وبسيط للمستخدم من اجل ان يتمكن من تتبعه لاخفاء الاصدقاء من الظهور في الفيس بوك. فقمت بعمل ذلك بنفسي تم قررت ان اكتب هذا الموضوع لمساعدة الاخرين على اخفاء اصدقائهم من الفيس بوك في حالة اليوميات تايم لاين. 

طريقة اخفاء قائمة الاصدقاء من الفيس بوك.
افتح صفحتك الشخصية في الفيس بوك وستجد مساحة بيضاء بجانبها العديد من القوائم منها الصفحات التي معجب بها والخرائط ومنها ايضا قائمة الاصدقاء قم بالضغط عليها. اضغط على تحرير Edit  من الجانب الاعلى الايمن في الصفحة سوف تظهر لك نافذة منبثقة صغير فيها "Who can see your full friends list on your timeline?" بمعنى من يستطيع ان يشاهد القائمة الكاملة لاصدقائك في الخط الزمني او اليوميات في الفيس بوك.
في نفس النافذة الصغيرة المنبثقة توجد كرة ارضية صغيرة في الجانب الاعلى الايمن للنافذة اضغط عليها ستظهر لك خيارات منها public, friends, friends except acquaintances, only me, and custom. وهذا الخيارات تخيرك اذا كنت تريد ان تخفى اصدقائك من الظهور لكل الاشخاص او لمجموعة معينة انت تختارها من الاشخاص او من الاصدقاء. قم باختيار المناسب لك لاخفاء قائمة الاصدقاء في الفيس بوك.
اتمنى ان يكون هذا الموضوع ساعد الاشخاص الذين يجدون صعوبة في اخفاء اصدقائهم من الفيس بوك بعد التحول الى خاصية اليوميات التايم لاين تسلسل زمني في الفيس بوك الجديد.
 اتمنى نال الموضوع رضاكم, الرجاء ترك التعليقات او الاسئلة في الاسفل وانا اجيب عنها كلها بسرعة ان شاء الله.
انظر ايضا:

كيف اجد اصدقائي القدماء في الفيس بوك 

كيف اخفي تاريخ ميلادي من الفيس بوك

4 comments:

غير معرف يقول...

والله انت راجل محترم

غير معرف يقول...

بارك الله فيك

غير معرف يقول...

بارك الله فيك. ولكن عندي ملاحظة كيف يتم الاخفاء عن طريق الهاتف المحمول جلاگسي 4

Unknown يقول...

كيف اخفي قائمةالاصدقاء في الفيسبوك

إرسال تعليق

◄ الصفحة السابقة الصفحة التالية►