كيف اجعل رجل يحبني؟ والفت انتباهه تجاهي؟ love me

كيف اجعله يحبني ؟ والفت انتباه ؟اكون حبيبته بدلا من زميلته؟ 
اراه امامي جميع الاوقات ولايراني – لماذا هو وليس غيره ؟ لا ارى فيه الصفات الكاملة التي كنت ابحث عنها  ,اذا كيف احببته ولماذا؟ الاجابه بكل بساطة هي نتاج عقلك الباطن حيث ان لكل فتاة شروط في عقلها الباطن يجب ان تتوافر في الشخص الذي قد تقع في حبه واحيانا تكون غير مدركة لهذه الشروط والمواصفات وتتفاجا عندما يختار عقلك الباطن شخصا قد ترفض مواصفاته  وفي حاله عدم توافق مواصفات  هذا الشخص مع مايطلبه عقلك الباطن سوف تعتبر هذا الشخص صديق رغم انك احيانا تتمنى ان تحبيه لانك ترين فيه  كل ما تطلبه عيناكي. 


كيف اعرف انه يحبني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذه بعض النقاط التي تبين لكي ان الرجل يحبكي ام لا؟ 

الاولى :انه يحبني ان  كان لايتركك مسافة كبيرة بيني وبينه عندما يقف معي ,حيث تعتبر المسافة الشخصية لغة من لغات الجسد.

الثانيه: اعرف انه يحبني ان كان كثير الابتسام لي ولاتختفي ابتسامته فجاه فهذه علامة من علامات الاعجاب على الاقل.



الثالثه:اذا كانت لغات جسده تضهر الاعجاب فمثلا وضعيه وقوفه اذا كان يتعمد الوقوف دوم بجانبك بشكل يكون جسده موازيا لجسدك فهي لغه من لغات الجسد التي يتحدث بها عن حبه

الرابعه: اذا كان يهتم بك ثم يتجاهلك فاعرف انه يحبك وانه قد شعر انه قد فضح  حبه و قد قلل من كرامته فاختفى فجاه ثم عاد من جديد



الخامسه: امامك في جميع الاوقات :فهو يهتم بك ويهتم باصدقائك ويسمعك كثيرا ولا يتعب من سماع قصصك  واخبار حياتك الشخصية فتجد فيه الشخص الذي  ينطبق عليه  مصطلح توام الروح.

بعض النصائح لجعله يحبني

الاولى؛الابتسامة – مشاركة الضحكة  فضحكك هو صوت الحب وهذا لايعني ان تجعلي نفسك مهرجة حيث يوجد فرق شاسع بين روح الدعابة والحماقة .

الثانيه:لاتكوني شخصا مزعج دائم الاشتكاء والطلبات،  يجب ان تتحلي بالصبر حيث لايمكنك اجبار شخص على حبك خصوصا اذا كنت تبحثين عن حب ثابت وليس لايام قليلة.

الثالثه: الرسائل فكتابة المشاعر على ورقة بكلمات معبره قد يوثر في الشخص اكثر من تاثيره عن سماع كلمات الحب باذنيه فالكلمات تنسى بينما الرسائل تبقى لتذكر هذا الشخص بحبك ولو كان الامر يتطلب جراه منك.

الرابعه: كوني الاذن الصاغية وتعرفي على الشخص بتفتح وقبول فسرعان ماتجدي ان الاحاديث سوف تتطورمن احاديث عامة الى شخصية.

الخامسه:كون غير متوافر (فلممنوع دوم يكون مرغوبا) حيث انها الطبيعة البشرية التي تريد ما لايتوافر في اليد حيث تظاهر بانك مشغول بعمل ما او مشغول باصدقائك

السادسه :انظري في عين الشخص مباشره عندما تتحدثين معه فهي لغه من لغات الحب

الرابعه: احذري ان لايكون لك خط رجعة في حبك له فاجعلي الاوليه لنفسك اولا والا ستقعين في حفره كبيره مليئه بجروح الحب وفقدان الثقه ولاتكوني مهووسة بجعل هذا الشخص يحبك ولا تحبه ابدا  ولاتحاولي معه ان كنت تشعرين انه يسىء معاملتك عندها سوف لاتفقدي السيطره على حياتك وتقعي في دوامه العشق.

حقائق علمية  عن الرجال يجب ان تبتعد النساء عنها

الاولى-  الرجال قد يتخلون عن اعجابهم بنساءهم عند زياده وزن نساءهم فقد اضهرت دراسه امريكيه ان نسبه 42% من الرجال فقدوا اعجابهم بنساءهم بعد زياده وزن هولاء انساء في سنه 2010 وطبعا هذا يدرج في مرحله دوام علاقه الحب التي تتبع شراره الحباي حسب نظريات العلاقات الاجتماعيه تتحول من علاقه  الحب المشتعل الى علاقه الحب الخاو اي علاقه تتوفر فيها حب الالتزام فقط

الثانيه- الرجل يتوقع ان كون المراءه نظيفه جدا في حين ان اغلب الرجال لايهتمون لنظافتهم الشخصيه بلقدر نفسه الذي ينضر بها لنضافه المرأة وهذا قد نشرته احدى الدراسات في الفنادق الامريكيه

الثالثه-الرجل يتوقع من المراءه عدم الاشتكاء وتحمل مصاعب الحياه  ولايحب ان تشكو المراءه كثيؤا بل يحب ان تكون كثر تحمل للمصاعب منه وتستقبله بابتسامه وتخفف  همه. 

انظر ايضا: 

384 comments:

‏«الأقدم   ‏‹أقدم   ‏1 – 200 من 384   ‏›أحدث   ‏أحدث»
غير معرف يقول...

نصائح رائعه ومفيده

غير معرف يقول...

MERCI BEAUCOUP

غير معرف يقول...

احب واحد اسمة فواز

غير معرف يقول...

جميللللللللللللللللللللللللللللللل

غير معرف يقول...

ساعدوني في واحد كن يحبني وان لا فجاة لما تركني حبيتوا رجعولي اياه ساعدوني اكتر منهيك بلييييييييييييييييييييييييييييييييييز

غير معرف يقول...

انا لي شخص احب برغم اني ما اعرف ادا يحبني وليه يتجاهلني في الماضي كانت الابتسامة فوجه امامي ويتكلم معاي كتير ال حين يتجاهلني ولا يكلمني وانا حزينة ساعدوني رجاااااااااء

غير معرف يقول...

ما اعرف يمكن ترهم بس هي اكثر شي عامة يعني ماترهم ويا شخص معقد حيييييييييييييييل

غير معروف يقول...

انا احب واحد بس ما يجي الا في شهر 8 واذا نظرت فيه ينظر فيني واذا قلبت عيني يجلس يطالع فيني ممكن اجابه

غير معرف يقول...

ممكن تساعدوني انا بحب شخص كتير وهو بيعرف هشي ما قلتله بس من تصرفاتي معاه في بادء الامر حسيت انه رحب بهالحب بس بعد كم اسبوع بدا يتجاهلني

غير معرف يقول...

ممكن تساعدوني انا بحب شخص كتير وهو بيعرف هشي ما قلتله بس من تصرفاتي معاه في بادء الامر حسيت انه رحب بهالحب بس بعد كم اسبوع بدا يتجاهلني

غير معرف يقول...

h

غير معرف يقول...

انا ايضا باحب شخص لاكنه لا يعرف بحبي له وانا اتلهف لكي يحس باحبي له ماذا افعل ارجوكم ساعدوني والشخص الي احبه هو من اقاربي وانا اتحدث معه باسم الصداقة وانا فب الحقيقة احبه كم هذا صعب ارجوكم ساعدوني
بلللللللللللللللللللللللللللللللليس

غير معرف يقول...

انا احب جارى لكن هو لايعرف انى بحبه انا بمووووووووووووووووووت فيه وهواكبر منى اريد ان ابلغه بانى احبه ساعدونى هتجنن

غير معرف يقول...

ana ohibo sadi9i lakine howa yo7ibo fatatane o khra lakine algharib annaho yodhiro li nadarat taj3aloni mot2akidatane annani o3jiboh sa3idoni arjokom

غير معرف يقول...

اني نحبها للوش

غير معرف يقول...

معجبة كثيرآ بدكتوري في الكلية لكني لا اعلم كيف لي ان اظهر هذا الاعجاب او حتي التقرب منه بأي شكل من الاشكال الي الان مازلت مجرد طالبه لا أعلم حتي إن كان يعرف اسمي او لا احتاج الي نصيحه لو سمحتو ..

غير معرف يقول...

حاولي تتقربي منه اعرفي ماهي هواياته وحاولي فتح مواضيع بهذا الخصوص معه ابحثي عن النقاط المشتركه بينك وبينه ..

غير معرف يقول...

أنا امر بنفس التجربه ولكن في الفتره الاخيرة انسحبت من حياته فقد اقتنعت اخيرآ بأنه إن كان يحبني لحكي ..

غير معرف يقول...

اني احب ابن خالتي بس هو ماكو وحدة بدنية ميعرفه .......وما اعرف الفت انتباهة
رد

غير معرف يقول...

انا بحب جارى بس هو جاهلنى خالص وبيحب اختى اعمل اية

غير معرف يقول...

أنا أحب شخصا متزوجا و لكنه لا يهتم و لا ينظر حتى إلي

غير معرف يقول...

يارب اجعل الخير لى

غير معرف يقول...

يارب اجعل الخير لى

غير معرف يقول...

gamil

غير معرف يقول...

انا احب شخص معي في الكليه لكنه لايعرف اني احبه على العلم انه وجود علاقه اجتماعيه بين الاهل لكني لم اتحدث معه ولا مره

غير معرف يقول...

yajibo 3ala lmar2a an tatrok arrajol liyati9 biha likay yo7ibbaha

غير معرف يقول...

ilokht lli bit7ib rajol mitzawij 3ib 3aliha

غير معرف يقول...

لمللماذا نحب من لا يحبنا مع اننا نعلم ان هذا لحب لن ياتي من وراءه الا العذاب

غير معرف يقول...

انا احب شخص كثيرا ولكن لا اعرف شعوره تجاهي وهو لا يعرف بما انا اشعر به تجاهه

غير معرف يقول...

انا انا بحب شخص بس هوة بيحب وحدة تانيا اعمل اية

غير معرف يقول...

يجب ان يكون حبنا لربنا اكبر من اي حب لان هو خالق كل البشر هذا راي

غير معرف يقول...

اني شخص جنت معجبه بيه بالطفوله وبعدين حبني بس ما اهتميتله وهسه كمت احبه من جديد بس كلش متجاهلني ه يكرهني بس عيونه فاضحاته احسه يحبني كيف اتصرف معه

غير معرف يقول...

احبه ويحبني لكن تركتي بسبب رفض اهله ﻻرتباطنا

غير معرف يقول...

ANA O7B WA LKN MAd a3ml ana o7b 9rata cav7a

غير معرف يقول...

الحب سوف يدوم ان كان صادقا وسوف يتلاشا ان كان نفاقا

غير معرف يقول...

حللللللو

غير معرف يقول...

حللللللو

ارشد الحزين يقول...

الحب عباره عن عذاب

ارشد الحزين يقول...

احذر ان تقع في الحب وهذ الشخص لديهو حبيب قديم لانك سوف تقع في قاىمت الفراغ العاطفي

غير معرف يقول...

انا احب شخصا ولكنه ينظر الي بنظرات احس كانه يحبني فانا امووووووووووووت فيه بحيبو كتير وهو صديقي في الدراسة

غير معرف يقول...

very nice post. thank u very much

غير معرف يقول...

انا احب شخص وهوا لايعرف اني احبه ونحن لسنا اصدقاء ولانعرف بعضنا البعض ولاكن ندرس في المدرسه نفسها ولانقدران نكون اصدقاء لان في بلدي لا يستطيع المراه والرجل ان يكونو اصدقاء وانا لااريده ان يكون صديقي بل اريده ان يكون حبيبي بليز ساعدوني

غير معرف يقول...

مفيش حاجه نفعه هعايه

غير معرف يقول...

ana infasalit faj2atan 3ala fata kan bi7ibni wana kont mabati9hoch 3ind infisalna cha3irt ini bmout fih arjoukom sa3douni kif raj3o

iman يقول...

ana b7ib chakhs 7ilo ktir bas ra7 3ando chab oalo ini orido an akona 7abibatah wa rafad walakin ma awja3ni laysa rafd amin bal ma awja3ani howa 3indama 9al mo7amad liamin anani orid mosa7abatah wa ana lam a9ol chayan lia7mad ay kadaba 3alih al7ob 7a9an sa3b

غير معرف يقول...

أنا ما بعرف شو صارلي كأني بلشت حب شخص هو بيكون صديقي بس أنا من كثر ما تعلقت فيه وبحكيو بلشت حبو تعودت عليه إذا ما حاكاني يوم بجن ما بعرف شو بدي أعمل كمل حبو ولا أقبل على حالي إنو يكون صديقي وبس لقيتو ملالي فراغ عاطفي كبير ششششششششششششششووووووووووووو أأأأأعععععععععععععععممممممممممل

غير معرف يقول...

اني احب واحد بس ماادري اذا يحبني بس هو حلو كتير

غير معرف يقول...

حلللللللللللللللللللللو كتير

غير معرف يقول...

أناأحب أستاذي كثيرا ﻷنه ذو وجه بشوش .ماذا أفعل ليحبني

غير معرف يقول...

ilove adam

غير معرف يقول...

jaime adam yassere walide jaime beoucoup adam+ +rodaina=love

غير معرف يقول...

svp sa3idouni ana wouhibouni

غير معرف يقول...

ckalih yhibak bkil atorok

غير معرف يقول...

fata jamil itackadteho sadik lakikin howa ymot fini lakin fi dockol lmadrasi badaa yhib riri ana ohis bihada

غير معرف يقول...

انتو كلكم بتحكو مشتكلكم بس مو متل ﻡشكلتي..
بدون تكبر ولا شي والله كل الشباب بدهم.يحكو معي وازا ما رضيت بزعلو وبضلو بعملولي مشااكل وصاحباتي بغارو مني لهالسبب لاني ما بحكي مع شباب وبضلو يحكو مع شباب ع اساس انها انا ثيوقعوني فمشااكل والشباب بتلحقني للبيت فبعص االاوقات صحيح انو انو الجمال والمال من الله بس ازا كانت حالتي هيك شو بدي فيييه كلو والله اني زهققت :( :'(

غير معرف يقول...

انا استفت من هذا الكلام

غير معرف يقول...

بس انا اطلب من عدكم ان تساعدوني في هذا الشخص الذي احببته وانا اريد ان اكون حبيبته وزوجته وكل ما يملك في هذا الدنيا بس الحظ انه اكبر من عندي 10 سنوات

غير معرف يقول...

انا احب شاب مصري وانا مغربيه وهوا ايضا يحبني بس الاهل لا يوافقون على زاجنا مدا افعل كي يستمر هدا الحب

غير معرف يقول...

أرجوكم ساعدوني أنا بحب ولد خالي وهو يعلم بيا .وانا ماحبيتاش نين حسيت بالأهتمام منه .لكن عندي احساس اناه بيحبني .ولكن يتجاهلني

غير معرف يقول...

hkاانا احب اخو زميلى وهو اكبر منى ب4 سنين وانا مش عارفه اذا كان بيحبنى ولا لا لاكننى اشك انه بيكلم بنات اخو قال لى ذالك ولاكن انا بشوف منه تصرفات بتعجبنى وهو عليطول بيغمزلى

غير معرف يقول...

بحب بحب شخص اسمه اسلام اشرف يسكن فى بهتا ولاكننى لااعرف اذا كان بيحبنى ماذا ااااااااااااااففففففففففففعععععععععععععععللللللللللللللللللللللللل

Menna يقول...

أنا بحب إنسان فيه كل صفات الرجوله ونفسي أقرب منه بس هو كتير بيخاف عليا من نفسه

غير معرف يقول...

حبتكم القرادة

غير معرف يقول...

حبو وضيعو وقتكم ع فاضي

غير معرف يقول...

انا بحب واحد بس م اعرف اسمو ولاشي عنو كل الموضوع انو ساكن عنشح مدرستي وكنت كل يوم اشوفو كان يوقف يستناني ويطالع فيا ولما نكون ب اجازه مافي دراسه كان يجي عند بيتي ولما يشوفني نازله يجلس يلفلف ورايه لانو ماما تكون معايا والحين اختفى كل يوم امر من عند بيتو بس م اشوفو موعارفه ايش اسوي اكلمو ولالا

غير معرف يقول...

ana ouhibo waldon ismoha 3ali ouhiboho bijonon inaho 7ayati wa kolo ma 3indi 3ali+kaltouma love

غير معرف يقول...

يعني هذي مضيعة للوقت

غير معرف يقول...

لاتامنو بالحب لانه اكبر اكذوبة يقع فيها الانسان خاصة البنت راح تكوني انت الضحية الوحيدة بهيدي المغامرة لانك لطيفة وحساسة وبنصدئي الحكي بسرعة فكري قبل ما ترتكبي اي غلطة تندمي عليها بعدين واظن ان الحب يكون لله عزوجل بس والله يكون في العون

غير معرف يقول...

انصحك ما تحاولي تتقربي منو لاني انا الان في مشكلة حبيت استاذي كثير و تقربت منو خلاه و اعطاني رقمونتواصل دايما بصح هو حس بحبي بعد خلاه و ولا ميهزش عليا و يتجاهلني و يقولي غير ا اختي راني في ورطة بعد ما تعلقت فيه و الان انا نحبو و هو حاطني اختو بالرغم اني حاسة بلي يحبني بصح شايف بلي الفارق بيناتنا كبير حاب يتجاهل بصح حتي هو تعلق بيا مع العلم انو اكبر مني ب12 سنة انصحك ما تحاولي تقربي منو انسيه من درك احسن

غير معرف يقول...

انا بحب واحد باس فى كتير بيحبونى و بيغيروا منة اوى و دائما بينهم خلفات بسببى ساعدونى

غير معرف يقول...

انا كتير معجبين بيا باس انا مش مهتمية بلكلام دة لان انا كتييير صغيرة على كدة باس واحد فيهم دائما بيسبيبلى القلق انا كتييير مدايءة اعمل اية

غير معرف يقول...

انا بحب ابن عمى اوى بس هو مش ملاحظ هو ملاحظ بس انى معجبة بيه انا معرفش هو كمان بيحبنى او معجب بيا ولا لا بس هو طلب رقمى وانا ادتهولو معرفش بقا نيته ايه ارجوكم ساعدونى بليييييييييييييز

غير معرف يقول...

بحبك اوىىىىى يا على ارجعلىىىىىىىىى

غير معرف يقول...

بموت فيك يا على

غير معرف يقول...

انا انحب شخص وهو مش عارف فجتء جاء واحد تاني تما يعبر عن احسيسه لي لما شفني لي نحبة ماعدلش علي وانا واقعه بين نارين ساعدني

غير معرف يقول...

لابغرسعغيب

غير معرف يقول...

قصتي مثل قصتكم ولا اعلم ماذا افعل . انصحوني

غير معرف يقول...

انا احب استاذي زكريا بس لا ادري يحبني ام لا ساعدوني

غير معرف يقول...

انا احب استاذي زكريا بس لا ادري يحبني ام لا ساعدوني

غير معرف يقول...

هناك شخص يحبنى واتعرف لى بحبه وانا مش بحبه بس انا مش عارفه اقول له ازاى بصراحه انا خايفه اقوله علشان مش يتجرح وبعدين هو من اقاربي ممكن تساعدونى اذا سمحتم

غير معرف يقول...

احببت شابا اسمه حمزة و عشقته و هو لا يعرف و لا اسمي ولا يعرف من انا ماذا افعل ارجوكم ردوا في الحين لكن اولا يكون الحب لله و رسوله

غير معرف يقول...

لقد احببت شخص لمدة 4سنوات ولكن من طرف واحد تقريبا ولم اعترف له بحبى لم اتجرء لئن هناك 20فتاة مثلى مهوسة بيه ايضا
و لم اكن اجمل فتاة وظللت هكزا حتى رحل من المدرسة يوم كان يودع اصدقائه شعرت انى اريد ان اودعه واعترف له بحبى لكن من انا لست صديقته ولة حبيبته وايضا كنت اشعر انى سئبكى لكن قاومت ومن> >لك اليوم وانا اندم انى ما اعترفتلوش بحبى له

غير معرف يقول...

انتى ممكن تخليه يحاول يحب ويتئقلم مع واحده غيرك

غير معرف يقول...

انا احب بن جارنا وهو ينتضرني لمن اجي من الدوام يوكف بالباب بس ما اعرف اذا كان يحبني أو لا هم قبل فترة حكو انو بدهم يخطبوني بس ابوي هواي يكرهة لانو فقير

غير معرف يقول...

ساعدوني رجاءً انا لا أعرف ان كان ابن جارنا يحبني اويحب صديقتي هم قبل فترة حكو انو بدهم خطبوني بس انا بضن انو يحبني وانا احبة موت شسوي ساعدوني هلة بليس

غير معرف يقول...

انا احب شخص وهو تقرب مني وفجاة بدا يتجهلني ولا اعرف لماذا وعلي الرغم من اني حاولت اكلمه ولكن لم يهتم

بسمة يقول...

كل شي بالمكتوب يا اخواتي في الله ............... نصيحة لكل البنات لا تجعلي من نفسك لعبة في يد احد

غير معرف يقول...

صحيح

غير معرف يقول...

والله مو صحيح لانى واقع بغرام

غير معرف يقول...

انا بحب ولد اسمو انس بمممممممووووووت فيه

غير معرف يقول...

وهوا من ليبيا من مدرسة زهرات ليبيا احبك انس

غير معرف يقول...

وانا اسمى********************************************

غير معرف يقول...

انا احب جارى لكن هو لايعرف انى بحبه انا بمووووووووووووووووووت فيه وهواكبر منى اريد ان ابلغه بانى احبه ساعدونى هتجنن - See more at: http://my-technical.blogspot.com/2013/02/love-me.html#sthash.detgwI2T.dpuf

غير معرف يقول...

انا احب شخص واباه يحبني و يتعلق فيني بس كيف شو الحل بلييز

غير معرف يقول...


وانا كمان احب واحد من اقاربي لاكن اريده ان يعرف اني احبه ويشوف معاملتي الو

غير معرف يقول...

انا احب ابن عمي واريده ان يعرف اتي بحبو بس بستحي ان ابوح الو بس تصرفاتي غريبه امامو بشعر بتوتر كثير مره نظر بعيونه بعيوني حوالي الدقيقه بس مابعرف هو بحبني ام لا فسرولي شو هل نظره بليسسسسس

غير معرف يقول...

انا كنت مثلك. ي اختي فالافضل تتجاهليه او انك تواجهيه وتساليه عن سبب هذا التجاهل

غير معرف يقول...

انا احب واحد وهو يعرف اني بحبو بشوفو كل يوم ويبق يلد علي ويضحك ولاكن لا اعرف ان كان هو يحبني ولا لا ومع العلم انه اكبر مني ب7 سنوات وهو بيضل يلد علي ساعدوني

غير معرف يقول...

اني هم احب شخص وياي بلكليه واحنه زملاء وبينه سلام بس..اموت عليه ماعرف شلون اوصله هذا الشعور..واخاف اتقرب منه حتى لاتنتهي صداقتنه

غير معرف يقول...

لا يوجد اجمل حب غير 3 فقط.. 1 حب الله 2 حب والديك 3 حب زوجتك واطفالك

غير معرف يقول...

احبوا الله يحبكم الناس

غير معرف يقول...

حب الله وال البيت اهم اني بنت اوجرربت هل الشي

غير معرف يقول...

انا بحب ابن جيرانا حب ما له حدود بس انا بحبه وهوة ما بعرف بحبني ولا لاء ارجوكمممم ساااااااااااعدوني

غير معرف يقول...

كيف بدي اياه يحبنيي

غير معرف يقول...

انا حبيت شخص بجنون ومش قدره اسكوت ومش قدره اقول نفسي الناس كلها تعرف اني احب هذا الشخص وحتي هو قد يكون لا يعرف بمشاعري تجاهه

غير معرف يقول...

نظرة حب والله بأكد إنها نظرة حب

غير معرف يقول...

انا احب صديقي و زميلي في القسم لكنه معجب بصديقتي حيث انزعج عندما اراهما معا او عندما يحدثني عنها

غير معرف يقول...

ana 7abit wa7ad 4 snin w manastaslamch 7ata law yasra wach yasra houwa 7oubi lawal w houwa la5ar

غير معرف يقول...

جميل انا احب بس هو ما عاطيني وجه

غير معرف يقول...

:‏‏(‏

غير معرف يقول...

انا بحب ولد معايا فى الدرس ومش عارفة اذا كان بيحبنى ولا لا ونفسى اقوله انى بحبة

غير معرف يقول...

ما تعترفي بحبو هو لازم يحكيلك لازم تشدي للالك وهو يقع في غرامك

Unknown يقول...

انا عمري ما حسيت ان في حد حبني ما اعرف ادا مان فيه عيب مخلي ما فيش حد شايفني ولا عمري حبيت حد صحيح اعجبت باشخاص بس حب لا

غير معرف يقول...

انا احب شخصا و هو يعلم بدالك و لاكنه لا يبدي اي اهتمام مادا افعل علما انني لا استطيع الحديث معه

غير معرف يقول...

i love you haitam love you

غير معرف يقول...

ànà kànghi w7ed dààrré smitoo saad ms howa makinghinch :pp !! o ghir ki staghalnii fii kolchii o db howa msa7ab lya m3a saa7batééé !! o ana makan9darch nnsah wa5a dima ki dr m3a lkhayb !! kanbhih ktar man ay wa7ed fi had danya

غير معرف يقول...

انا بحب ابن جيرانا بس المشكله انو صاحب اخي وهالشي مخليه يتردد من انو يتقرب مني .. بس هو بيضل يطلع فيني بشكل واضح ولما تتحي عيني بعينو بيضل يطل كتيير قولولي شو اعمل

غير معرف يقول...

اخرسي دام مو عاجبك ليش داخله هون

غير معرف يقول...

بحيه كتير وكل يوم بزيد حبي اله هو معي بشغلي بطلت قادره اقعد بدونه مع انه ما حكالي ولا مره انو بحبني بس عيونه بس يطلع علي فيهم بحس حالي ملكت الكون باللي فيه خصوصا بعد ما اقعدنا مع بعض وفتحتله البي كتير وحكيت كل شي عندي من مره وحده بس لهلا ما حكالي ولا شي وبرنله على تلفونه ما برد الا عالواتس شو اعمل والله اتدمرت رح اترك شغلي من وراه ما بقدر اشوفه وما احكيه أو اصبح عليه .
خصوصا انو قل ما تصير معي هاي الحاله كنت ما احس انو موجود او لا لاني ما كنت احبه بس من اول مره طلعنا مع بعض موقع على الشغل اتعلقت فيه وحبيت شخصيت كتيييييييييير وبتمناه يكون جنبي دايما والله بحبه كتييييير

غير معرف يقول...

وانا بحب شخص هو بحبني ومتاكدة من هدا الاشي رغم اني ما حكيت معو بالمرة بس من عينيه عرفت الله يوقني معو ويوفئكو

غير معرف يقول...

انا بجب استازي وشايف نفسو برغم كدا احبووو بحبووو طبعا المستحيل يكون لي لانو هوا وين وانا وين :( يعني حلم وبس بس هوا يبتسم لي دايما اوقات الاقيه سرحان فيا مابعرف لو حب

غير معرف يقول...

اكو شخص بلشات حبني واني معطيتو وجهة وبعدين ظليت احبة كنت ماحبو بلبداية هسة اريدة يرجع شسوي

غير معرف يقول...

انا بموت فية موووووووووووووووووووووووووووووت

غير معرف يقول...

الحب اجمل شيء في الحيات

غير معرف يقول...

احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك مووووووووووووووووووووووووووووت

غير معرف يقول...

انا بحب شخص كتير وبموت فيه وبتمنى يعترف لي بحبو عن قريب يا رب

غير معرف يقول...

انا بحب زميلي في الدراسة مجنونة فيه شو اعمل

غير معرف يقول...

انا احب واحد اسمه خميس

غير معرف يقول...

نصيحه لاتحبي الا من احبك وبادلك نفس الشعور
لكن تحبي شخص مايعرف حتى اسمك.؟؟
ماادراك يكون ميت وعاشق لزوجته ولايمكن يتخلى عنها..
وبالمستحيل يفكر بغيرها..
فوقي من حلمك الخيالي نصيحه

فاطمه يقول...

ان احب شخص تعرفت عليه عبر الواتس وهو مايحبني بس انااحبه هو ماحذفني م عنده يمكن يحبني اجل ليش ماحذفني اتسولف معاه هومايرد وذ رديخاصمني انسحب احسن علموني

فاطمه يقول...

انا احب شخص عبر الواتس احبه كثير وهو مايعبرني تعرفت عليه من مده سبع اوثمانشهور اخيان يخاصمني ويجرحني بس اناارد بسرعه لاني مقدر اخليه احبه اش اسوي ساعدوني

غير معرف يقول...

احب ولد جاري لكن مااقدر اني اشوفه كتير الان في السعوديه تقاليد مثل اذا رايته في السيب اغطى وجه وهو ينزيل راسه وينظر في الارض. ماذأ افعل. بالله الي الحل لاني اتعذب مأري. هل هو يحبني ولا لاا

غير معرف يقول...

طيب انا احب واحد واصلا هو مو يمي وش اسوي الحين بس الاول كان فيه اهنمام قليل منه ونظرات بس لما وصله اني احبه تجاهل وتكبر
انا مره احبه وودي لو بس يسويلي شئ واحد احس انه بس معجب
حاولت اتجاهله بس وربي ما جدرت يا الله وش اسوي ادري انه ما يستاهل كل هالحب مني بس وش اسوي
عشقته لو بس بجرب مره يبادلني نفس الشعور ما راح يندم

غير معرف يقول...

انا كنت بحب شخص جدا بس هو اتجوز و انا اتعزبت جداااااااااااا و كمان مراتة حامل انا اعمل اية بحبة بجنون ازاى اقول له انى عشقانة فى غرام حبة

غير معرف يقول...

انا بحب واحد جارى وعايزة اقول له بس ازاى بس انا حسة انه يبادلنى نفس الشعور بس مش عارفة اقوله ازاىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى

غير معرف يقول...

انا بحب ابن عمى اسمه على

غير معرف يقول...

أن شخص إسمه نسيم لكنني لا أعرف يحبني أو لا يحبني

غير معرف يقول...

في واحد ساحرلي عيوني كل مرة أراه قلبي يرتجف يا ليته يحبني

غير معرف يقول...

انا احب امير ولكن اضن انه لا يحبني ماذا افعل كي يحبني

غير معرف يقول...

تقريبا و قعت ف نفس المشكله وش الحل

غير معرف يقول...

انا بحب واحد اسوا احمد بموت فىكل ما يبصلى يدحك وجر الكلام معاية مرتين تلاتة كد

غير معرف يقول...

انا بحب شجص وهوي بيحبني كتير وما بيقدر يستغنى عني بس بي هل فتره بيقلي صاير عم بكرهك وبيرجع بعد يومين بيقولي شتقتلك شو اسمو هاد يا الله يا ناس رح اجن حدا يساعدني بليز ويقلي شو يعني

غير معرف يقول...

وانا كمان صار معي نفس الشي حبيت اب جيراني وحكيتو علواتس اب والتلو اني بحبو وهوي بعت اهلو يخطبوني بس هلأ متجاهلني وما بيحكيني الا اذا انا حكيتو مدايقة كتيييييييييييير بس وحيات الله بموت فيه

غير معرف يقول...

انا بحب لاكن هو لا ينتبهلي

غير معرف يقول...

انا بحب واحد من 7 سنين ومن حوالي 4او 5 سنين هو اختفي لا اعلم اذا انتقل ل مكان اخر للعلم هو ساكن بالشارع اللي ورايا المهم ما قابلته من وقتها ولا مره وكل يوم حبه بيزيد وبدعيله في كل وقت واستمرت الظروف والسنين والايام مع الدعاء وغدا احلي يوم بحياتي رح نطلع سوا اشكرك يارب الحمدلله ادعولي يا جماعه وادعو لحبيبي

غير معرف يقول...

انا احب شخص وهو لا يعلم كيف استطيع ان اخليه ان يقع في حبي

غير معرف يقول...

الحب بيبقى احساس
مش كلام

غير معرف يقول...

وانا كمان حبيت واحد كتيرررر ولاكن لايعلم بس هو يتسم بوجهي بس هوة جوارينة بس حلوووو كتيرررررر

غير معرف يقول...

صحيح

غير معرف يقول...

ساعدوني ارجوكم بليززززز

غير معرف يقول...

الصراحه انا بحب واحد بجنون بحسو احيانا بطلع فيني من بعيد واحيانا بيلمسني بطريقه خفيفه كادات نداء واحيانا بحسو بخاف عليي بس ما بعرف هل هذا حب
لاتجاهي ام لاء .....

غير معرف يقول...

هلوووو

غير معرف يقول...

هلووووو اني اسمي زينب ممكن اتعرف عليكم ردولي بليز

غير معرف يقول...

منتضررة جوواب ولاكل منور

غير معرف يقول...

واحب ان نكون اصدقاء

غير معرف يقول...

ردولي هسة بلييززززززز

غير معرف يقول...

هلووو اني اسمي زينب اححكي معهو قوولي لهو لانك تحبيه

غير معرف يقول...

اشو ماكتب شي

غير معرف يقول...

هلو اني زينب وانتي مافيش عيب وانتي ادري لانه انتي جميلة واتنمالج تخذين رجل لي ريحج ويسعج وواتمنالج حيات سعيد

غير معرف يقول...

شكرن لانه رديتلهة تسلم يدك خوش رد

غير معرف يقول...

هذا بس بنات لو بنات ولد اني زينب وعند شغلة يسئني اوجي اني بل خدمتكم اووكي حبايبي

غير معرف يقول...

باي لاتنسون اني زينب

غير معرف يقول...

عود من تحبين راح شوفي حنة نضيع وكت

غير معرف يقول...

ممكن تعرف عليكم اني زينب وشكرك علي

غير معرف يقول...

كوليلة احبك هسة هوة يرجع يحبج وتعاملي ويا زين اوووكي

غير معرف يقول...

صحيح

غير معرف يقول...

نحب فضيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل=ن

غير معرف يقول...

اني شنو مافتحمت?

غير معرف يقول...

اني زينب انتة منو مبين جكوم ههههههه

غير معرف يقول...

اني زينب ههههههههه جكوم ههههه حلوووووة ترة اشاقة مو تزعل اوكي عادي اصحلك جكوم هههههههه

غير معرف يقول...

شمووو حري

غير معرف يقول...

ممكن اتعرف بليزززززززز

غير معرف يقول...

اني احب ان اساعد ناس واحب نصير اصدقاء واحبكم كثيرا مع تحياتي زينب ً

غير معرف يقول...

واذا اي واحد يحب يكول شي اني بل خدمة لاتستحون كولو او فد شغلة اني بخدمتكم اوووووكي

غير معرف يقول...

صحيح

غير معرف يقول...

شنو اريد اتعرف ممكن شنو محد يفتح بليزززززز افتحو

غير معرف يقول...

شكرا كتير انا بحب شخص وبموت فيه وهوي معي بنفس المدرسة وكل يوم بشوفو وبيطلع فيني كتير وبلفتلو انتباهو دائما انا بعرف انو بحبني حتى لو قالي بحبك انا مارح وافق عشان اكبر بعينه اكتر

غير معرف يقول...

ولو تدللين

غير معرف يقول...

انا احب شخص بحرف الميم

غير معرف يقول...

اووووووكي تحبي هوة يدري انتي تحبي اني زينب منتضرة جوابج اوووكي حبي عود كوالي هاي اني حتى اعرفج ممكن اتعرف عليج بلا زحمة

غير معرف يقول...

اني احب شخص بس هو يحب صاحبتي وهي متحبة وماريد اكول الهة اني احبة احنة جنة نلعب علية بس فجئة وكعت بحبة وهسة كل يوم اروح نتشتري واشوفة بس يباوع علة صديقتي وميبعاوع علية ابدا واني اسوي نفسيى ممحتمة اريد حل اللة يحخليكم بليس جابوة

غير معرف يقول...

انا الي علقت قصتي قبل اشوي اسمي فاطمة اريد حل بليس ترى اني كاعد ادمر

غير معرف يقول...

هلوو حبي فاطمة منورررة هاية مال حبيبج يحب صاحبتة اني زينبر

غير معرف يقول...

بليززززززز ابي اتعرف اشو محد يردلي بليزززززز اريد اتعرف

غير معرف يقول...

السلام وعليكم ترة الحب ديعذب البنت نحب واحد لو يطلع يحب صديقتهة لو يحب واحد ثاني لو اصلن ميحبهة يلعب عليهة ويكللهة اني احبج وكلة كذاب يا بنات احسللكم تعيشون حياتكم واللة اني داحجي لمصلحتكم لانه اكثريت لبنات ديتعذبن بل الحب ولاحد يفكر غير شي اني على مودكم هسة اني حبيت واحد هم حلوة بس لعب علية وهسة نسيت وبعد ماشفتة بس جنت اموت علية وطلع ميحبني واني نسية وعت حياتي مرتاح وياربي انتو تعيشون حيات سعيد متنقهرون يارب

غير معرف يقول...

واني زينب لي نشرت المنشور واتمنة يعجبكم

غير معرف يقول...

ومنتضرة جوابكم واحبكم كتير وانتو مثل خواتي للة عليكم لي يحتاج شي اني بل خدمتكم مك زينب ونشاللة تعيشون حيات سعيد وتاخذون رجال لي ريحج ويحبج ويخاف عليج امين يارب العلمين

غير معرف يقول...

الغير مستطاع عند الناس مستطاع عنداللة

غير معرف يقول...

انابحب واحد اسمه احمد بحبه اوى وهومش عارف انى بحبه رغم ان فيه علاقة بين الاهل لكن مااكلمتش معاه ولا مرة اعمل ايه قولولى الاجابة بسرعة لو سمحتم

غير معرف يقول...

انا عندي 14 سنة وبحب واحد ساكن في الفيلا الي فوشنا بس هو اكبر مني بس انا بحبة اوي ومش عرفة اعمل اية علشان في اكتوبر عندنا الشباب بيعكسوني كتير وهو من ضمنهم حد يجاوبني بليزززز انا مهرائيل

غير معرف يقول...

السلام عليكم شباب انا فاطمة الزهراء من المغرب بحب اني اقلكم وانصحكم شوي فالحب نعمة من عند الله سبحانه وتعالى ونحنا ما بنتحكم بمشاعرنا فادا اصرف الله عنك شخصا فهو خير لكم لان الله سبحانه وتعالى لما يشوف حدا من عبده بيحب شي شخص اكثر من روحه يصرفه عنه لان الله يغار ان يحب شخص ما اكثر منه فهدا هو السبب الدي يجعلنا نفقد اشخاصا ولو كنا نحبهم انا مريت من عدة تجارب وتعلمت انه الحب المبالغ فيه كله عدااااااااااااااب والم ولهدا انصحكم اخواتي ان لا تحبوا كثييييييييييير

غير معرف يقول...

انا احب واحد اسمه ناصر وهووو يحبني ودايم يطالع في وجهي ويبتسم الابتسامه ماتفارق وجهه واراسله واكلمه كنت دايم احساس وش اني اعامله كاني زوجته دايم اهتم فيه وواسويله كل شي

غير معرف يقول...

انا احب واحد اسمه ناصر

غير معرف يقول...

نصاىح مفيده بس اذا كان الشخص الذي احبه عنيد وخجول ماذا اعمل

غير معرف يقول...

انا احب ابن خالتلي من اول مره شفته فيها من وانا صغيره جدا وبحبه بصدق واعمل اي حاجه عشانه ونفسي يحبني نفس الحب ده واكتر ويهتم بيا وميسبنيش

غير معرف يقول...

انا بحب ابن خالتي احيانا بحسو بتطلع فيي واحيانا لا وانا جميلة وانا بحبه من اكتر من سنه ومتعلقة فيه بشكل مش طبيعي بدي ياه يعرف كيف والمشكلة انهانا خايفة يحكي لاهلي ساعدوني مشان الله انا ملتهية عن دراستي وعن كلشي بسببه. شو اساوي

غير معرف يقول...

ارجوكم بسرعة ردو علي

غير معرف يقول...

انا احب استادي في الجامعة واتحدث معه عبر ف بوك وكذلك الهاتف يظهر لي الحب احيانا ويناديني باختي احيانا مذا افعل فانا اعشقه

غير معرف يقول...

احببت شخصا جدااااا....وهو لا يعرف هذا..اتكلم معه كثيرا .كيف اجعله مغرم بي

غير معرف يقول...

نصائح حلوة ومفيدة بس في حاجات مش فهماها

‏«الأقدم ‏‹أقدم   ‏1 – 200 من 384   ‏›أحدث ‏أحدث»

إرسال تعليق

◄ الصفحة السابقة الصفحة التالية►