كيف اجعل المراة تحبني والفت انتباهها تجاهي Love

هل انت معجب بفتاة او مغرم بها؟ انت تراها كل يوم وتتمنى ان تكون لك وهي لا تعيرك اي اهتمام او حتى لا تشعر بوجودك! انت تريد ان تجعل تلك الفتاة تحبك وتتعلق بك! هل تعلم ان ايقاع فتاة بالحب هو فن عليك تعلمه وليس علم! 

كل ماعليك فعله هو اتباع الخطوات الاتية في هذا الموضوع لكي تتعلم كيف تجعل فتاة تحبك. 

الخطوة الاولى: اظهر مميزاتك الشخصية.

كيف اجعل فتاة تحبني
عليك ان تعلم ان لا احد يصحو من النوم صباحا ثم يقرر انه سيحب فلان من الناس! طبعا لا. الحب يأتي مع الوقت وليس بشكل فجائي ومدروس. فعليه كل ما عليك ان تفعله هو اظهار ميزاتك والامور التي تجعل المراة تراك جديرا بها وتستحق حبها لكي تقرر ان تحبك. لا تكتفي بالنظر اليها واحلام اليقضة فهي لا تجدي. 

من اهم المميزات التي عليك التحلي بها هي روح المرح. نعم حاول ان تلقي نكتة لطيفة امامها وان تجعلها تضحك، هل تعلم عزيزي الرجل ان المرأة تحب الرجل المرح اكثر من الرجل الغير مرح. اذا لم تكن تجيد القاء النكت حاول ان تجرب هذا مع اصدقائك وتطور هذه الخاصية لديك او على الاقل كن دائم الابتسامة واضحك لها اذا قالت شيء مرح. 

من المميزات الاخرى التي عليك التحلي بها هي ان لا تكون جديا في كل شيء، اي لا تشعرها بانك تاخذ كل الامور بجدية اي ان وقت الدراسة للدراسة ووقت اللهو للهو وهكذا من الامور ، حاول ان تكون مرن اكثر وان تشعرها بذلك.

ميزة اخرى مهمة جدا وهي انك يجب ان تظهر الثقة امام الفتاة، اي عليك ان تثق من داخل نفسك بانك تستحق هذه الفتاة وهي ليست اكثر من استحقاقك، اذا اقنعت نفسك بذلك فسوف تظهر امامها بشكل افضل بكثير مما لو شعرت بانها لن تكون لك يوما لانك لا تستحقها. النساء تحب الرجل الواثق من نفسه، وهذا سوف يخفف من الارتباك الذي قد يحصل لك امامها. 

الخطوة الثانية: لا تتوقع الكثير. 

في محاولاتك لايقاع فتاة في حبك وجعلها تغرم بك قد لا توفق. وهذا وارد جدا في كثير من الاحيان، فعليه لا تتوقع الكثير كي لا تصاب بالاحباط في النهاية. وتعلم ان البحر فيه الكثير من الاسماك فلن تتمكن من اصطياد اي سمكة تريد في كل مرة !. 

الخطوة الثالثة: تعرف على الامور التي تحب هي عملها.

اذا عرفت الاشياء التي تحب الفتاة القيام بها سيكون عليك ان تقوم انت بها ايضا لكي يكون بينكما شيء مشترك ثم بعد فترة قصيرة اعرض عليها ان تقوم بتلك الاشاء معها. ستلاحظ تحسن ملحوظ بالعلاقة بينكما وسيكون لها مشاعر تجاهك في نهاية الامر. 


كيف تعرف ماذا تحب هي؟ حاول ان تسأل المقربين منها ، صديقاتها مثلا عن الامور التي تحبها. ماهو الفريق الذي تشجعه، البرنامج المفضل لها! وغيرها من الامور. 

الخطوة الرابعة: ابتعد عنها قليلا.

بعد ان تقوم بكل تلك الخطوات الان جاء وقت الابتعاد. حاول ان لا تكون امامها طوال الوقت، اعطها مساحة من الاشتياق لك. فهي اذا شعرت بغيابك فانها بدأت تفكر بك! وبالتالي اصبحت هنالك مشاعر في داخلها تجاهك وهي خطوة مهمة واساسية في كيفية جعل فتاة تحبك.
لا تبتعد كثيرا ولكن حاول ان تكون قريب في فترات ومختفيا في فترات كان تكون منشغلا بعمل ما وغير ذلك من الامور، ستلاحظ انها سوف تبدأ بالسؤال عليك. 

خامسا واخيرا: توقع كل الاحتمالات

في الحياة هنالك الكثير من اصناف البشر ومنهم من يبحث عن الحب ومنهم من لا يهتم لهذه الامور. فعليه لا تيأس من المحاولة الفاشلة الاولى فقد تكون الفتاة التي تحبها انت لا تريدك ولن تتمكن من ان تحصل على حبها، وقد لا تكون تفكر في الحب اصلا معك او مع غيرك. 

اذا عليك ان تتقبل الوضع في النهاية وانت تبحث عن حب اخر يسعدك فالحياة لا تتوقف عند شخص واحد ابدا. 

نصائح اخيرة مهمة جدا: 

1- كن ذو شخصية جميلة واهتم بنظافتك ونظافة ملابسك ورائحتك.
2- دائما احترم كلامها وارائها ومشاعرها. 
3- كن مرحا ومتزنا اي لا تكثر من المرح ولا تكثر من الجدية. 
4- لا تتحدث عن الامور السلبية التي تخصك، دائما كن ايجابيا وثق بنفسك ، دائما كن نفسك ولا تقلد شخص اخر.
5- في رحلتك للبحث عن الحب، استعمل عقلك وليس فقط قلبك، لان القلب هو الوسيلة الاولى لعلاقة صحية ومستمرة في حين العقل هو الذي سيقودك لاكمال هذه العلاقة من حيث التعامل الصحيح والقرارات الجيدة.
6- احذر من الاستعجال، لا تقل لها انك تحبها من اول يوم بدأت تتحدث وتتقرب اليها، هذا الخطأ الكبير الذي قد تندم عليه. دع الامور تأخذ وقتها.
7- افضل وقت لتقول لها انك تحبها هو حين تكون هي منشغلة بالحديث معك عن امر جدي وفي قمة الحديث قاطعها وقل لها " انا احبك " سيكون هذا الوقت هو انسب الاوقات. 

اتمنى ان يكون هذا الموضوع قد اجابك عن سؤالك، كيف اجعل فتاة تحبني؟ 

انظر ايضا:
كيف اجعل الرجل يحبني؟ 

113 comments:

غير معرف يقول...

toz

غير معرف يقول...

شكرا على هذا الموضوع الرائع , لكن أحيانا تكون الاعتراف بكلمت (انااحبك ) هي سبب في خسارة المحبوب والابتعاد عنك .

غير معرف يقول...

شكرا انا فعلا استريحت من كلامك ده و بقيت متفائل جدا شكرا بجد ربنا يوفقك و انا اتعلمت منك

غير معرف يقول...

جميل

Unknown يقول...

كيف سارح حبيبتي

غير معرف يقول...

مرسي خو

غير معرف يقول...

شكرا لك لانني غارق في حبها و عشقها

مجهول يقول...

ههههههههاي

غير معرف يقول...

شكرا على هذا الموضوع الجميل!!!

غير معرف يقول...

boucoup boucoup merci



غير معرف يقول...

شكرا

غير معرف يقول...

belle

غير معرف يقول...

موضوع جميل جدا والله

احمد السعيد محمد يقول...

شكرن لك عن الموضوع انا خليت الفتاة تحبيني بجنون عشان نفست خطواتك

غير معرف يقول...

المشكله انى خايف اعترف لانى خايف تكون لحد غيرى

غير معرف يقول...

هههههه

غير معرف يقول...

ايش ال ههههه

غير معرف يقول...

شو مهضوم . على فكرة انا بنت

غير معرف يقول...

l Love you

غير معرف يقول...

شكرا نصائح حلوة ومفيدة

غير معرف يقول...

انا بنت بس داخلة على هذا الموقع يلي نصائح للولاد بس انا من ناحيتي بحب يلي بيجي وبيحكيلي انو بحبني بس لازم يكون حلو وجذاب

Unknown يقول...

هذا كله كلام مر عليه الزمن الطوييييل . نحن في زمن طغت فيهالماديات . الرجل الحقيقي في هذا الزمن هو صاحب المال و السلطة . ان كنت غنيا فكل شيء سهل أمامك. فالنساء تعشق الرجل الغني ختى لو كان خلقه و أخلاقه سيئة..... هذا هو واقعنا المؤسف تبا

غير معرف يقول...

m6 m6 m6 :)

غير معرف يقول...

موضوع جميل جدا

غير معرف يقول...

انا بنت وعجبني الموضوع بس اضن لو شاب صرف بطبيعته وحاول يتقرب والفتاه بتدريج يكون افضل

غير معرف يقول...

انا نرجس واريد صديق ادردش معه

غير معرف يقول...

مرحبا

غير معرف يقول...

Ilvoe you tow

غير معرف يقول...

كلام اكثر من روعة عاشت الايادي ع الموضوع الاكثر من رائع ومفيد وبرايي كلام مية بالمية صحيح ومجرب

غير معرف يقول...

mrc mrc

غير معرف يقول...

الله

غير معرف يقول...

بجد كلام الله ينور عليكو لكن فيه حاجه انا هقوله دي حكمه ( انا احببتك بجنون ونسيت انك لي لن تكون ) وهو ده اليبيحصل في الاخر لكن الحب شيء حلو وجميل بيجعل الانسان مرتاح البال والتفكير

غير معرف يقول...

لا لا بتأكيد هذا الكلام هراء و انا بنت مش كل البنات طماعات و يحبو الفلوس.. انت اكيد تعرفت على بنت من هذا النوع وخلاتك تفكر كل البنات زيها.. فحسن نضرتك عالبنات لان مش مش كلهم نفس بعضهم كل وحده تختلف عالاخره

غير معرف يقول...

تبا لك انت والى الذين يفكروا مثلك >:)

غير معرف يقول...

في برنامج عن الحب بيجي علي الراديو علي قناة (نجوم اف ام) بتاع اسامه منير الاحد واثلاثاء الساعه 12 الي الساعه 2 بليل الي بيحي الرومانسيه يسمع البرنامج ده والي عندو اي مشاكل بحللو المشاكل

غير معرف يقول...

هاع بنات دايرات ذب بس

مصطفي 19سنه يقول...

لو سمحت انا ايا ابن عمها ومبشوفهاش غير كل سنه مراه وكل اما احاول اكلمها الايها بتبعد عني مفيش غير مراه كنت باول كلمه مضحقه ضحقات عليها ومن واقتها لاسطتيع ان اتكلما معها ارجو نصيحا او راد

محمد24 يقول...

كلام حلو بس الي كاتبو اكيد احلا()

غير معرف يقول...

merci

غير معرف يقول...

nice and fun جميل وممتع موضوع جميل جدا واجابات جميلة وخطوات اجمل اكثر شي حبيته انك لم تسرق الكلام مثل الباقين

غير معرف يقول...

موضوع جيد لكن كل شئ بالمكتوب...

غير معرف يقول...

أردت ان اقول ان الحب صعب ربى ىوفق كل محب

t يقول...

انا جربت ونجحت في التجربة شكرا شكرا شكرا t k n

غير معرف يقول...

ههههههههههه واللة ضحكون اني زينب حلوووو وجميل

غير معرف يقول...

مشكور ع الكلام الجميل

غير معرف يقول...

انا استريحت لكلامك ...... شكرا

غير معرف يقول...

الله اكبر عله السوي الموضوع هذه اموت عله رب الي امسوي الموموضوع هذه

غير معرف يقول...

mrc

Unknown يقول...

I love u three hhhhhhhhh

غير معرف يقول...

ككمنتنتمك

غير معرف يقول...

لاكن ان لا اجد اي شيء من العلمت الحب ارجو المسعده منكم

غير معرف يقول...

kou 3la zbi alntoum la lhoub

غير معرف يقول...

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh لم أعرف الحب يوما لست قاسيا لا كن يحبون المادة عشق المادة مايفر ولا يعمر الفيد نتاعهم اااااخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

غير معرف يقول...

شكرا ع هذا المجهود الكثر من رائع ويا ربي أيوفقك

hasoun alragab يقول...

جميلللللللللللللل

غير معرف يقول...

انا احبة ولكن هو ابتعد من فترة كبيرة تقريبا سنتين ونص او ثلاثة ولسة لغاية دلوقتى انا منستهوش بس بصاتو ليا غريبة وبتحسسنى ان انا غلط فى حاجة ومش فهمة معناها بس ياترى هو لسا بيحبنى ولا لاءة انا كنت زميلتة بس دلوقتى لاةء على فكرة انا بنت ياريت حد يرد عليا

غير معرف يقول...

انا بحب بنت ومشفتهاش من سنتين بس بفكر فيها باستمرار وللاسف لما كنت بشوفها معرفتش اصارحها بمشاعري. لو تقدري تساعدني

غير معرف يقول...

بارك الله فيك
مرسي خو

غير معرف يقول...

hhhhhhhhhhhh

غير معرف يقول...

من وين انتي

غير معرف يقول...

شكرا

Unknown يقول...

مشكور رح احاول اندبره مع البنت الي بي بالي

DODG يقول...

شكرا لك على هذا الموضوع انه موضوه جميل جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

MAHMOUD DODG يقول...

شكرا لك على هذا الموضوع الجميل يا رب تحبني امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

ساحر العيون يقول...

صح موضوع جميل ياباشا

ساحر العيون يقول...

صباح الفل عليكم جميعا

غير معرف يقول...

احبك

غير معرف يقول...

بحبها منذ ثلاث شهورواصبحت متفائل وساخبرها اليوم وفقكم الله

غير معرف يقول...

المشكله انى خايف اعترف لانى خايف تكون مش بتحبني

غير معرف يقول...

لقد اتبععت كل خطوات ولات دايما تمرح معي وان سعيد شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا وربي يوفقك دايما وان شاء الله تكون من اهالي الجنة

Unknown يقول...

mmm

Unknown يقول...

انتى منين ، انا من مصر

Unknown يقول...

انتى منين ، انا من مصر

adham يقول...

جميل جميل أن أحب حبيبثي ولكنها لاثعلم بدالك فقد يكون البعد سبب الوحيد الدي يبعدنا لكن لن أسثسلم سثكون لي أن مثأكد ;)

adham يقول...

شكرا على نصائح بلمناسب أن مغربي نحن أسود أفريقيا

Abody tallal يقول...

اني احب فتاه بجنون بس مزوجه كيف اجعلها تحبني وألفت انتباها

Abody tallal يقول...

رجا أرجو الرد

Ana Fox يقول...

انا بحب بنت جدا وكانت زملتي في العمل وكنت احادثها علي الماسنجر كل يوم وفي كل وقت وفي يوم اخبرتها بحبي ولاكنها قالت لي دع الامر لله وربنا هيسهلها وكل يوم نتحدث ونحكي معا كل شئ الافراح والاحزان ولاكن هيق قالت انها خايفه من قصت الحب وقالت اني اعز شخص علي قلبها وخايفه تخش في قصه الحب وخايفه اكون بظلمك وانا كل ما هيه بتحبه بعمله حته اني ذهبت اتعلم الفرنساوي لانها تعشقه ولان هيه تحب المفاجات جئت لها بي هديه وكل مده اتي لها بهديه ولاكن بقلنا مده لا نتقابل لاننا تركنا العمل وان ولادها يمنعها من النزول فماذا افعل لكي تقول لي انها تحبني وتبادلني نفس الاحساس ارجو الرد

Ana Fox يقول...

وجزء من سبب خفها انها كانت في علاقت حب قبلي ولاكن مدت علاقت الحب كانت 5سنين ولاكن تم جرحها بشده ولاكن مجرد الكلام في هذا الموضوع يضايقها ولا اعلم ماذا افعل

Ana Fox يقول...

ومع العلم لم اخبرها اني اتعلم الفرنساوي اريد ان افاجئها واتحدث معها فجا فرنساوي هل الافضل ان اخبرها اني اتعلم الفرنساوي ام اتعلم وافاجئها

غير معرف يقول...

أنا بحب فتاة تدرس معايا بس مقدرت اتكلم معها

غير معرف يقول...

صحيح معاك حق بصح المشكل هوالا تتزوجي واحد عندوا الدراهم يمل منك يتزوج عليك صاحبتك لانه عنده الدراهم ولا يحبك من قلبه اما انسان عادي او زوالي بالاحرى عندما يتزوج يصبح يفكر في اطفاله وزوجته من اين ياكلون ويذهب للعمل من اجلهم حب حقيقي غير مزور

غير معرف يقول...

44444444444

غير معرف يقول...

لالا كس بناتكم

#عاشق_الموت.. يقول...

يكون حلوا يعني بدك تعجبي فيه موا تحبي@-@

مجـِنًـونً عِسَجـد يقول...

انا في وحدي بتدرس معاي في نفس الجامعه ونفس القاعه ليـّۓ حوالي سنتين م حاولت آحـبُ:* وحدي غيرها وكل م انظر ليها تبادلني النظرات بس مشكلتي اول م اتكلمت معاها. اعترفت لها بي حبي لهاا بس قالت ليـّۓ انا م بفكر في موضوع الحب دا فقلت لـٍهآ لمازا فقالت ليـّۓ راح افكر فقلت لـٍهآ فكري فكري والتفكير دايمآ م يكون في راسكي اجلعيهي ولو مرتن في قَلبـ♡ــكي واستمر الوضع ليـّۓ اسبوعين بدون م اسالهاا عن الجواب فقلت لٱ بد ان ازهب واحادثها لكي ارا رايهاا فقالت ليـّۓ انا م̷ـــِْن داخل الجامعه م عايزه آحـبُ:* وتاني م فتحتها في اي برنامج وكل م تراني تمعن النظر فيني وانا للان حبيها فمازا افعل… .

مجنون عسجد يقول...

لآزٍمٍ تتكلم معاها مستنيها هي تجيك اثق في نفسك وتوكل علـّۓ •اللّـہ̣̥ فهو حسبك

Unknown يقول...

اسمي ليزا راي، أريد أن أشكر الدكتور مادو على الإملائي الذي فعله بالنسبة لي بعد أن فقدت زوجي إلى سيدة أخرى في مكان عمله، الدكتور مادو يلقي موجة حب بالنسبة لي وفي 2 أيام عاد زوجي إلى بيتي و أطفالي مع الكثير من الحب، إذا كنت بحاجة إلى مساعدته !! يمكنك الاتصال به عبر البريد الإلكتروني: maduutemple@gmail.com أو إضافته على ماذا يكون التطبيق +2349038103368.

غير معرف يقول...

Love Ilham

غير معرف يقول...

أنا حبيت وحدة اسمها الاء تعرفت عليها عن طريق شغل.....حكيت معها عالفيس مع الايام تتطورت العلاقات وكنت بدي اشوفها بس ما حالفني الحظ ...فجأة بتعملي بلوك وصارت تكرهني

Unknown يقول...

انا بحب بنت قريبتي ومحترمه جدا وانا بتبادل النظرات معها ومش عارف هيا بتحبني ولا لا وخايف اقرب منها لتحرجني

Unknown يقول...

استغفر الله العظيم

Trucs et Astuces يقول...

كيف تعرف ان الفتاة تحبك سؤال صعب الإجابة عنه صراحة

غير معرف يقول...

خراي ع

Unknown يقول...

هذه الموضوع جميل جدا
و ان شاء الله هجرب و هعمله
و ياااااااااارب
تكون من نصيبي

عمار يقول...

لعمة شو تافهين انتم وهالموضوع فكروووو شوي بالناس الي عم تموت كل يوم وانتم همكم اكل الهوى

Unknown يقول...

مفيش حاجه اسمها حب كله بالفلوووس

Unknown يقول...

انت عايز تتكلم معايا

غير معرف يقول...

I love you four hhhhhhhhh

Unknown يقول...

كلام جميل انا بحب بنت وانا متزوج ولدي أطفال وهي تعلم بأنني احبها لاكن لم تضهر لي اي اهتمام وانا لم اصارحها بحبي لها اش اعمل ؟

Unknown يقول...

بدك علاقه جنسيه مو علاقة حب😒

Unknown يقول...

انا بحب واحد و هوه بعرف انو بحبو وساكن عنا بس مادري اذا هوه يحبني

yosuf OM يقول...

صباح العمبر ممكن number

Unknown يقول...

انا رحت واعترافلتلها بحبى بس قالتلي انا ما بفكرش في الحب دلوقتي اهم حاجه دراستى وانا بحبها اوي ومش عارف اعمل ايه

Unknown يقول...

اي حد عنده خبره. يفيدني

Unknown يقول...

اريد احكي معك ضروري

Mr.Ali يقول...

كيف رح نتواصل

Mr.Ali يقول...

اي شخص عنده سؤال او موقفه مختلف يتفضل على البريد او انستا xali.i
مع انو لسا ما لقيت بنت حلال فحياتي

Unknown يقول...

ههههههه

خارفونك يقول...

اعجبني ههههههههه

Unknown يقول...

❤👍

غير معرف يقول...

حكيك مدوزن ومتعوب عليه💎

غير معرف يقول...

والله اجمل كلام حقك اشكرك من كل قلبي

إرسال تعليق

◄ الصفحة السابقة الصفحة التالية►