كيف استعمل الفيس بوك؟ بالصور خطوة بخطوة 2016

هل انت مبتديء في عالم الفيس بوك؟ هل تبحث هنا وهناك عن طريقة استخدام الفيس بوك؟ انت الان في المكان الصحيح الذي سوف يختصر عليك الجهد والتعب في البحث عن الكثير من المواضيع التي تخص هذا العالم. تابع معي خطوة بخطوة طريقة استخدام الفيسبوك.
نبذة عن ماذا سوف تتعلم في هذا الموضوع:
1- ماهو الفيس بوك؟ لتحصل على شرح الفيس بوك بالصور وبشكل مفصل هنا.
2- كيف اشترك في الفيس بوك؟ طريقة عمل حساب في الفيس بوك بالصور.
3- كيف استخدم الفيس بوك؟ طريقة استعمال الفيس بوك بالصور.
4- ماهي مخاطر استخدام الفيس بوك؟
5- واخيرا كيف ابحث عن اصدقائي في الفيس بوك؟

ماهو الفيس بوك؟
الجواب:
اذا كنت لا تعرف الكثير عن هذا الموقع ولكنك تسمع اصدقائك او زملائك في العمل يتحدثون عن ماذا شاهدوا في الامس من منشور تم نشره في هذا الموقع وكم وصل عدد الاعجابات او اللايكات بذلك المنشور، ثم وقفت حائرا لا تعرف عما يتحدثون وبدأ ينتابك الفضول لتعرف اكثر عن الفيس بوك. هنا الشرح الذي سوف يغنيك عن سؤال الاخرين. 

الفيس بوك Facebook هو موقع للتواصل الاجتماعي اي انه تقريبا عالم افتراضي الكتروني يجمع بين الناس سواء من كان يشترك بشخصيته الحقيقية ام المزيفة! نعم هنالك من يشترك في الفيس بوك باسماء وهمية لاغراض كثيرة.
يقوم مستخدمو هذا الموقع بالتواصل مع بعضهم البعض عن طريق الرسائل او الدردشة وعن طريق نشر المواضيع، مثلا نشر صورة معينة كان تكون ترفيهية او حزينة ويبدأ الاصدقاء بالتعليق عليها واظهار الاعجاب بها وما شابه ذلك من التفاعلات البشرية التي تحدث اساسا في حياتنا اليومية.!

في هذا الموقع ستتمكن من نشر كتاباتك الشخصية او مشاعرك او صورك او حتى الفيديو وروابط لمواقع او فيديوهات من اليوتيوب وغيرها من الملفات الاخرى. ستتمكن ايضا من الاشتراك في الكثير من الصفحات التي تفضلها كالصفحات الرياضية او الفنية او الدينية او الاخبارية وغيرها. 

كما ستجد الصفحات الرسمية للفنانين والسياسيين والمواقع الرسمية والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية. هنالك صفحات رسمية للبيت الابيض مثلا وصفحة رسمية للرئيس الامريكي وصفحة رسمية لوزارة الـ.. والخ....

كما قلت لك انه عالم اخر لا حدود له.. ساترك لك البقية لتكتشفها بنفسك. 

كيف اعمل حساب على الفيس بوك؟
الجواب: بعد هذه المقدمة فل نبدأ بشرح الفيس بوك وطريقة التسجيل فيه.

الان اعتقد انك اصبحت متحمس كثيرا للدخول الى هذا العالم، اليس كذلك؟ اذا دعنا نتعلم طريقة التسجيل في الفيس بوك؟

ماذا تحتاج من اجل ان يصبح لديك حساب في الفيس بوك؟
سوف تحتاج الى ان يكون لديك ايميل خاص بك. اذا كان لديك واحد هذا رائع وان لم يكن لديك ايميل قم بانشاء واحد. بامكانك استخدام الـجي ميل او الياهو مثلا لذلك. 
قد تحتاج الى ان يكون لديك هاتف لكي تتمكن من تفعلي الحساب بعد انشائه.

الان نبدأ بالخطوات لانشاء حساب الفيس بوك.

الخطوة الاولي اذهب الى موقع الفيس بوك الرسمي من هنا:  Facebook
سوف تظهر لك الصفحة بالشكل الاتي: قم بكتابة بياناتك الشخصية وهي : اسمك والايميل الذي سوف تشترك فيه وقم باختيار باسورد مناسب وتذكره، ادخل تاريخ ميلادك والجنس. 
نصيحة مني لا تضع اسم مستعار او تاريخ ميلاد غير صحيح لانك اذا تم اقفال حسابك لن تتمكن من استعادته اذا طلب منك الفيس بوك تطاقتك الشخصية وقارنها مع بياناتك ووجدها غير صحيحة. 

طريقة استعمال الفيس بوك

بعد ان تقوم بالضغط على Sign Up الزر الاخضر في الاسفل سوف تنتقل الى الخطوة التالية في عملية الاشتراك. وهي البحث عن الاصدقاء كما موضح لك في الصورة الاتية: قم بوضع الايمل الذي تريد استعماله في البحث عن الاصدقاء ثم اضغط على Find friends


والان سيتوجب عليك مليء البيانات الشخصية كالمدرسة التي درست بها والجامعة التي تخرجت او مازلت تدرس بها ومقر العمل الحالي والسابق ووووو.. الخ من الكثير من المعلومات. بالطبق تستطيع ان لا تعطي هذا المعلومات ولكن! انصحك بوضع المعلومات خاصتا وانك جديد في الفيس بوك لان الفيس بوك سوف يقوم بمقارنة بياناتك مع البيانات المشابهة للاخرين ويحاول ان يجد لك اصحابك.

اعطيك مثال بسيط على ذلك وسوف يعجبك.
افترض انك تخرج سنة 2000 من جامعة القاهرة في كلية معينة. ثم انك ادخلت هذه المعلومة في بياناتك الشخصية وكان احد اصدقائك المقربين من نفس الدفعة والذي لا تعرف عنه شيء منذ زمن طويل قد قام بادخال نفس المعلومات في حسابه في الفيس بوك. 
ماذا سوف يحدث الان؟ 
سوف يقوم الفيس بك باظهار هذا الصديق امامك كشخص محتمل انك تعرفه بسبب انه كان في نفس الكلية في نفس السنة.! ياللروعة الان سوف تقوم بارسال طلب صداقة له ثم تتواصل معه بعد غياب طويل. مارايك؟ رائع اليس كذالك؟ 

ادخال البيانات الشخصية 

حسننا والان الى الخطوة الاخيرة: اكمال بروفايكل الشخصي، قم بتحميل صورتك الشخصية وحاول ان لا تستخدم صورة رمزية لكي يتعرف عليك بقية الاصدقاء خصوصا كونك جديد على هذا العالم.

تحميل الصورة الشخصية فيس بوك

تم الان انجاز الخطوة الاولي في انشاء حساب جديد في الفيس بوك. والان عليك ان تفتح البريد الالكتروني الذي استعملته في انشاء هذا الحساب حيث سوف تجد انك تلقيت رسالة تحتوي على رابط الكتروني لتفعيل حسابك الجديد. سيكون عليك الضغط على الرابط  في الرسالة لكي تتمكن من تفعيل اشتراكك الجديد في الفيسبوك.

والان سوف نبدا بشرح كيفية استعمال الفيس بوك

بعد ان قمت بتسجيل اشتراك في الفيس بوك وقمت بتفعيل الاشتراك من الرابط الذي تم ارساله اليك على الايميل الذي استعملته في عملية التسجيل. الان قم بالذهاب الى الموقع الرئيسي للفيس بوك facebook.com وقم بتسجيل الدخول فيه باستخدام الايميل والباسورد الذي قمت باختياره مسبقا في عملية التسجيل.

بعد ان تدخل الى الموقع بالطبع لن تشاهد شيء لانك لست مشترك في اي صفحة الى هذه اللحظة وليس لديك اي صديق في قائمة الاصدقاء حتى الان. ماذا تفعل؟ 
سوف تشاهد ان الفيس بوك بدأ بعرض بعض الاصدقاء امامك اعتمادا على المعلومات الشخصية التي سبق وان قمت بادخالها في اثناء عملية الاشتراك. ستجد الكثير من الاشخاص الذين تعرفهم. قم بأضافتهم بالضغط على اضف كصديق. 

ايضا اطلب من الاصدقاء الذين تعرفهم ولديهم اشتراك في الفيس بوك بان يعطوك ايميلاتهم التي يستخدمونها في الدخول للفيس بوك كي تتمكن من البحث عنهم في خانة البحث في اعلى صفحتك الشخصية. 

قم بالاشتراك ببعض الصفحات التي يقترحها عليك الفيس بوك. مثال على الصفحات الجيدة والتي ننصحك بالاشتراك بها هي كالاتي:

صفحتي المفضلة هي:  صفحة كل يوم معلومة مفيدة

صفحة اخرى جميلة هي: صفحة خذ الحكمة من افواه المجانين

ايضا صفحة اجمل صور الفيس بوك

والصفحة الرسمية لموقنا هذا هي صفحة تقنياتي

قم بالاشتراك في الصفحات اعلان بالضغط على لايك كبداية لك في عالم الفيس بوك ثم سوف يكون لديك مجموعة كبيرة من الصفحات في المستقبل لتشاهد المنشورات التي تصدر عنها. 

الان لو فرضنا انك اشتركت ببعض الصفحات الاخرى ثم دخلت على حسابك سيكون المنظر بهذا الصورة: حيث ان المنشورات تظهر في وسط الصفحة وعلى اليسار، اذا كنت تستخدم اللغة الانكليزية، ستجد صورتك الشخصية واسمك. وعلى اليمين اعلانات الفيس بوك حيث ستشاهد الاعلانات عن صفحات اخرى او مدونات او خدمات والى ماشابه ذلك. نعم هنالك اعلانات في الفيس بوك لان تلك هي الطريقة الوحيدة لكي يجنون الارباح ويبقون استعمال الموقع مجاني للمستخدمين امثالنا. 


اشتراك في صفحات الفيس بوك

ليس هذا كل شيء عن طريقة استعمال الفيس بوك! كيف ستقوم الان انت بالنشر في الفيس بوك؟ من المؤكد انك اشتركت ليس لاجل ان تشاهد فقط بل انك تود ان تشارك ايضا! هذا مؤكد.انت قد تود ان تضع تعليقا تحت احد الموضوعات التي اثارت اهتمامك اليس كذلك؟ سهل جدا. كما تشاهد في الصورة اعلاه انه يوجد تحت كل موضوع خانة خاصة بالتعليقات والاعجابات والنشر. Like , Comment, share كما تلاحظ. 

طريقة التعليق على موضوع او صورة في الفيس بوك:

قم بالضغط على Comment في خانة التعليقات اسفل الموضوع او الصورة قم اكتب التعليق المناسب الذي تود ان يراه الاخرون ثم اضغط على مفتاح انتر في لوحة المفاتيح وسوف تلاحظ ظهور تعليقك تحت الموضوع.. شاهد المثال ادناه:




سهل جدا اليس كذلك؟ والان كيف تقوم بنشر موضوع من صفحة اخرى؟ لم تفهم المقصود بذلك اليك التفصيل:
عندما تقوم احدى الصفحات بنشر موضوع ما وقد اعجبك الموضوع واحببت ان يراه اصدقائك الذين قمت باضافتهم الى حسابك الشخصي سيكون عليك نشر الموضوع على حسابك الخاص وذلك عن طريق الزر الموجود بقرب زر التعليق الذي تعلمناه قبل قليل وهو زر Share او مشاركة. اضغط عليه ثم اكتب تعليقا مناسبا ثم اضغط على مشاركة كما في المثال التالي وسوف يشاهد الموضوع اصدقائك.  

مثلا شاهدت صورة اللاعب كرستيانو رونالدو واحببت ان تشاركها على حسابك الشخصي في الفيس بوك لكي يراها اصدقائك.. تابع خطوات النشر كي تتعلم استعمال الفيس بوك بسهولة. 







الان تم نشر الموضوع على حسابك الشخصي واصبح بالامكان لاصدقائك ان يعلقو على الموضوع او يبدو اعجابهم فيه. قد لا يعجبهم كثيرا لانهم برشلونيين ههه.. امزح فقط..

والان مع السؤال الاكثر تداولا بين كل من يحب تعلم الفيس بوك. هل تعلم ماهو السؤال؟ انه: كيف اعمل لايك لموضوع ما في الفيس بوك؟ الجواب سهل جدا فقط قم بالضغط على Like اسفل الموضوع وتكون قد ابديت اعجابا به.


اضغط لايك

 لكن ماهو لايك ولماذا اضغط عليه؟ 
لدي موضوع مفصل بهذا الخصوص لو احببت ان تقرأ عنه اضغط هنا: ماهو لايك في الفيس بوك؟

تعلمنا حتى الان طريقة استعمال الفيس بوك من حيث نشر التعليق على المواضيع او اعادة نشرها،  والان سنتعلم كيف تقوم بكتابة اي شيء تريده او كيف تضع صورة لكي يراها اصدقائك او تنشر فيديو من موقع يوتيوب او تحمله من حاسوبك الشخصي. فانا اعتقد انك تريد ان تشارك ايضا وليس ان تتفاعل مع مشاركات الاخيرين اليس كذلك؟

حسنا سنبدا مع كيفية وضع تحديث الحالة في الفيس بوك، اقصد كتابة اي شيء ليراه الاصدقاء. الموضوع اسهل بكثير مما تتصور. من الصفحة الرئيسية اكتب في خانة النص اي شيء يخطر في بالك واضغط على نشر او Post اذا كنت تستعمل اللغة الانكليزية. شاهد المثال الاتي:




كما تلاحظ بامكانك كتابة اي شيء ثم قم باختيار من يشاهد مثلا اختر الاصدقاء فقط او الجميع. ثم اضغط على نشر كما مبين في الصورة اعلاه. 
اما اذا اردت نشر صورة على حسابك في الفيس بوك فاليك الطريقة، هي مشابهة جدا للطريقة اعلاه لاحظ المثال:

اضغط على اضافة صورة او فيديو. ستلاحظ ظهور الاتي:



قم بتحميل الصورة من جهازك وانتضر التحميل ثم اكتب اي شيء تريده اذا احببت.
تابع المثال:






ثم اضغط على نشر الصورة.. سهل للغاية شاهد المثال:




مبروك لقد قمت بنشر اول صورة لك في الفيس بوك اليوم..! ولقد احرزت تقدما كبيرا في طريقة استعمال الفيس بوك.! اعتقد انك تعبت من كثرة المعلومات التي تلقيتها وانا كذلك تعبت من الكتابة ههه امزح طبعا.. 

استراحة قصيرة:

لماذا لا تاخذ استراحة قصية لمدة 5 دقائق وتتناول كوبا م الشاي او القهوة ثم تعود. سوف نتعلم بعد الاستراحة كيف نرتب وننسق الصفحة الشخصية الخاصة بك حيث تكون جميع معلوماتك مكتملة ومرتبة وسوف نتعرف على الكثير من الامور المهمة لصفحتك الشخصية.....
اترك النافذة مفتوحة ولا تغلقها وسوف اراك بعد 5 دقائق.. انا سوف اشرب قهوة ماذا عنك. 




انتهت الاستراحة:

اهلا بعودتك عزيزي او عزيزتي، كيف استعمل الفيس بوك؟ لم تنتهي الاجابة عن هذا السؤال الى حد الان. حتى هذه اللحظة تعلمنا كيف نعمل اشتراك وكيف نشارك مواضيعنا ومواضيع غيرنا وكيف نعمل لايك وغيرها من التفاعلات في الفيسبوك. 
اما الان فعلينا تعلم كيفية ترتيب صفحتنا الشخصية على الفيس بوك. 

في الصورة الاتية مثال على شكل صفحة الفيس بوك الشخصية او مايسمى الـ تايم لاين حاليا. حيث تجد صورتك الشخصية في اليسار اذا كنت تستعمل اللغة الانكليزية وستجد في اعلى الصفحة صورة اخرى وهي صورة الغلاف او الـ Cover Photo وبامكانك تحميل اي صورة من جهازك لتجعلها صورة للغلاف. 




العملية سهلة وبسيطة جدا ولا تحتاج الى اي تعقيد. سوف تتعلم بسرعة كيف تستعمل الفيس بوك بعد فترة قصيرة جدا من الزمن. ستتذكرني حينها. 


والان كيف تغير الاعدادات في الفيس بوك؟ اي كيف تضيف او تحذف او تعدل على المعلومات الشخصية التي قمت بادخالها مسبقا؟ وكيف تغير اللغة؟ وكيف تغير الباسورد. 

الجواب:

لتغيير الباسورد اضغط هنا: طريقة تغيير باسورد الفيس بوك
لتغيير اللغة اضغط هنا: طريقة تغيير اللغة في الفيس بوك
لتغيير الاسم اضغط هنا: كيف اغير اسمي في الفيس بوك
لتغيير الايميل اضغط هنا: كيف اغير ايميلي في الفيس بوك

كيف اجد اصدقائي في الفيس بوك؟
كما اشرت سابقا فانك ان ادخلت المعلومات الشخصية وتاريخك بشكل دقيق فان الفيسبوك سوف يعرض لك اشخاص قد تعرفهم حسب تطابق تلك المعلومات وبالتالي ستجد الكثير منهم. 
كما يمكنك البحث عن اسمائهم في خانة البحث في اعلى موقع الفيس بوك بل حتى لو جربت كتابة اسمائهم في محرك البحث جوجل فانهم سوف يظهرون لك في نتائج البحث ان كان لهم حساب فيس بوك.. 

اعزائي اعتقد الان اني وفقت بعون الله بالاجابة عن السؤال الذي اراه كثيرا في النت وهو " كيف استعمل الفيس بوك " وبعد كل الشرح المفصل اعلاه ارجو ان اكون وفقت حقا في ايصال الفكرة الاولية والمبسطة عن طريقة استخدام الفيس بوك والتفاعل مع محتواه. 

بقي علي ان انبهكم عن بعض الامور التي يجب ان تتجنبوها كي لا تتعرضوا للمشاكل والحضر من الموقع.

اولا: لا ترسل طلبات صداقة للغرباء وخاصة النساء، السبب انك قد تتعرض للحضر بسبب كثرة طلبات الصداقة لاشخاص لا تعرفهم وبالتالي يعتبر هذا نوع من الازعاج. قد تخسر حسابك نهائيا او قد لا يسمح لك بطلب صداقة مع اي شخص مجددا. ارجو الحذر.

ثانيا: لا تنشر صور تشجع على العنف والكراهية او الصور العارية والقبيحة لانك قد تتعرض الى ابلاغات من قبل مستخدمين اخرين وبالتالي تخسر حسابك.

ثالثا: احذر من الاشخاص الذين يطلبون منك الصداقة وانت لا تعرفهم. في الكثير من الاحيان ستجد اشخاص يمتحلون شخصية بنت جميلة تقوم بمراسلتك اما لاستغلالك ماديا او لاختراق حسابك او حاسوبك. 

رابعا: لا تتعجل في تكوين صداقات سريعة او اضافات كثيرة في وقت واحد، بل خذ وقتك فالفيس بوك كما اشرت لك مسبقا عالم مشابة لعالمنا الحالي.

خامسا: تذكر دائما قوله تعالى ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد " 

ارجو ان يكون موضوع " طريقة استعمال الفيس بوك بالصور " قد نال اعجابكم واجاب عن اسفساراتكم وكان شرح الفيس بوك هذا مفيد لكم. اذا كان لديكم اي سؤال ارجو وضعه في التعليقات وسوف اجيب عنه باسرع وقت ممكن..

انظر ايضا: تقنيات فيس بوك

59 comments:

غير معرف يقول...

انا مش عارفة اعمل باباسورد مادا يقصد بة عايزة اي حاجة شبيهة

غير معرف يقول...

اختاري باسورد اي حاجة بس احفضيهة.. زي مثلا:

Uni&333

غير معرف يقول...

اناعندى ايميل على الياهو ولا اعرف عمل ايميل على الفيس بوك

غير معرف يقول...

ش عارفه اكتب ايه في الايميل بالتفصيل

غير معرف يقول...

شكرا لك ولكن لما بادخل على الصفحة بتاعتى الايميل بتاعى بيتسجل فى الخانة اللى بكتب فيها الايميل ازاى احذفة بعد اما اطلع من الصفحة ارجو الرد سريعا

غير معرف يقول...

ازاي اكتب بريد الكترونى صحيح علي فيس بوك

غير معرف يقول...

بردة مشعرفة

غير معرف يقول...

اناء لا اعرف كيفيه عمل ايميل فيس بوك

mero saber يقول...

مه احترامى لك اقول ان انا كل اما اجى ادخل ايميل يقولى ادخل برديد الكترونى صحيح ايش اعمل بدى احد يجاوبنى

Ali يقول...

للي عندهم مشاكل في الايميل .. اعمل ايميل جديد على الياهو او جوجل وسجل اشتراك جديد في الفيس بوك عن طريق الايميل الجديد كي تتجنب اي مشاكل

غير معرف يقول...

بليز كيف بدي الغي free call

غير معرف يقول...

مبروك علينا ولفرحا لينا وللمونديال تكالفينا و روسيا ماشي فور علينا

غير معرف يقول...

كيف نفتح فيس بوك

غير معرف يقول...

شكرا على المساعدة

غير معرف يقول...

انا ماعندي ايميل ياهوو وبدي اشترك في فيس بوك كيف حد يجاوب

غير معرف يقول...

شكرا على المعلومات

غير معرف يقول...

الموضوع واضح قدامك

غير معرف يقول...

اريد كيفية عمل الفيس بوك انا كل مرة بعمل فيس ما بزبط وبيخرب بسرعة

غير معرف يقول...

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

غير معرف يقول...

merçi bcp

غير معرف يقول...

شكرا جزيلا على الشرح لكن كيف احذف صديق؟

غير معرف يقول...

الله يعطيك العافية..

غير معرف يقول...

.. الله يوفقك و يعطيك الف عافية

غير معرف يقول...

شكرا جزيلااااااااااااا على هذي المعلومات

مدونة نصرات جمال يقول...

كيف نضيف رابط علي الفيسبوك

Unknown يقول...

كيف امسح المكالمات الدردشة.

Unknown يقول...

ب

غير معرف يقول...

تعظيم سلام من غير كلام

غير معرف يقول...

هده اجمل نصيحة

Unknown يقول...

شكرا لك اخي العزيز اتمنى ان احصل منك على مزيد من المعلومات القيمة دمت في رعاية الله وحفظه

Unknown يقول...

شكرا لك اخي العزيز اتمنى ان احصل منك على مزيد من المعلومات القيمة دمت في رعاية الله وحفظه

غير معرف يقول...

بصراحة الفيس بوك معقد فهمة

غير معرف يقول...

شكرا جزيلا

Unknown يقول...

شكرا والف شكر يا استاذنا المحترم

Unknown يقول...

شكرا والف شكر يا استاذنا المحترم

صوت طنطا – Tanta sound يقول...

شكرا لكم

طنطا – Tanta يقول...

موضوع مفيد

الاخبار اليوم الدوليه يقول...

ممتاز جدا

شركة AD advertising دعايه واعلان طنطا يقول...

الموضوع جيد جدا

شركة اعلانات يقول...

موضوع مفيد

شركة اعلانات طنطا يقول...

ممتاااااااااااااز

غير معرف يقول...

اعملي ايميل على غوغل

نوني يقول...

انا الي اعرف انو الفيسبوك فيه مكالمات فيديو صحيح؟

نوني يقول...

وادا فيه ابي اكلم فيد كيف ابي الطريقه

Unknown يقول...

إزاي اعرف ان هناك شخص يبحث عن الاكونت الخاص بي ويشاهد ما بداخله

Unknown يقول...

انا والله معقدة من الفايسبوك كل ما نفتح واحد نغلقو بسرعة لانو ما نفهم والو فيه والله

Unknown يقول...

شكرا استاذ- هل بالأمكان تحديد الأصدقاء الذين ابعث لهم التعليق او الصور؟ اضنها مم
ن خلال customize

خارفونك يقول...

عظيم جدا مشكور

Unknown يقول...

شكرا لك

Games Center يقول...

تريد هاتف آيفون 11 مجانا ؟ لقدر ربحته مجانا اربحه انت ايضا ، فقط ادخل لهذا الموقع الموتق من جوجل قبل نفاد الكمية من هنا 👈 google.com/search?q=site:win.rob7ak.com

غير معرف يقول...

شكرا لك

الرئيس محمد يقول...


عندي سؤال :
كيف يمكن للشركات أن تجعل إعلاناتها مميزة ولفت الانتباه؟ هل يجب أن يكون الإعلان جذاباً أو مبتكراً في محتواه؟ هل يمكن استخدام الألوان الجريئة والمؤثرات الصوتية والبصرية للحصول على أكبر تأثير؟ هل يجب تحديد الجمهور المستهدف والتركيز على رسائل المبيعات المفتوحة والحيوية الخاصة بالمنتج أو الخدمة المعلن عنها؟ كيف يمكن للشركات تقديم القيمة الجديدة والمضافة للعملاء وجعلهم يشعرون بالاهتمام والانخراط في العلامة التجارية؟ كيف يمكن للشركات التكيف مع تحديات السوق والمنافسة وتقديم الإعلانات التي تلبي احتياجات وتطلعات المستهلكين؟ كل هذه الأسئلة وغيرها يجب أن تُناقش عندما يتعلق الأمر بجعل إعلان مميز وفعال.


أقراء ايضاء عن : اعلانات فيس بوك : كيفية تحسين جودة الأعلانات على فيس بوك؟

5Güner يقول...

https://bayanlarsitesi.com/
Kayseri
Sinop
Kilis
Hakkari
EQP

Kamuran يقول...

Van
izmir
Artvin
Tunceli
Eskişehir
WBJEO8

BinaryDreamerYOLG12 يقول...

Antep Lojistik
Yalova Lojistik
Erzincan Lojistik
Tekirdağ Lojistik
Elazığ Lojistik
A1CJM

CelestialPhoenix يقول...

ankara evden eve nakliyat
malatya evden eve nakliyat
antep evden eve nakliyat
giresun evden eve nakliyat
kayseri evden eve nakliyat
2PH3U

54660TariqD9C0B يقول...

CF05D
halotestin
sustanon for sale
masteron
deca durabolin
trenbolone enanthate for sale
turinabol for sale
oxandrolone anavar for sale
buy masteron
sarms for sale

8C0F6Chad2BB6D يقول...

C6DDF
https://referanskodunedir.com.tr/

0485ACaseyDB4E4 يقول...

A99A0
Denizli Görüntülü Sohbet Kadınlarla
rastgele sohbet odaları
Mardin Kadınlarla Rastgele Sohbet
tekirdağ mobil sohbet chat
Kars Görüntülü Sohbet Sitesi
Ordu Ücretsiz Görüntülü Sohbet Uygulamaları
canlı sohbet
aksaray bedava sohbet chat odaları
Amasya Sesli Mobil Sohbet

إرسال تعليق

◄ الصفحة السابقة الصفحة التالية►