طريقة تغيير اللغة في الفيس بوك بالصور 2014

يسألني العديد من الاصدقاء والمتابعين عن كيفية تغيير اللغة في الفيس بوك الى العربية او الى الانكليزية. في حقيقة الامر العملية بسيطة جدا وسوف اوضحها هنا بالصور.

بسبب التغييرات الكثيرة التي تحدث والتحديثات التي تظهر على الفيس بوك كل فترة فان طرائق تغيير الاعدادات تتغير كل فترة ايضا فيؤدي ذلك الى تشويش وارباك للكثير من مستخدمي الفيس بوك.
وهذا بالحقيقة امر مفهوم جدا لان اكثرنا اعتاد على ان يعمل التغييرات التي يريد بطريقة معينة ولكنه يتفاجأ بتغيير الطريقة بين الحين والاخر، رغم ان التغيير قد يكون للاسهل لكن يبقى عليه اكتشاف الطريقة وتعلمها. 

في هذا الموضوع سوف نوضح طريقة تغيير اللغة في الفيس بوك. 

الخطوة الاولى بالتأكيد هي تسجيل الدخول بالذهاب الى موقع الفيس بوك facebook.com ثم كتابة الايميل الخاص بك والباسورد. بعد تسجيل الدخول يجب عليك الضغط على ايقونة Gear في اعلى يمين الصفحة او يسارها حسب اللغة التي تستعملها حاليا سواء اللغة الانكليزية او العربية.
ثم قم باختيار اعدادات النظام او Account settings كما مبين في الصورة الاتية.

تغيير اللغة في الفيس بوك

بعد ذلك ستظهر صفحة فيها اعدادات النظام اختر منها اللغة واضغط عليها واختر اللغة التي تريد ان تستخدمها في الفيس بوك. وسوف يتحول النظام بالكامل الى اللغة التي اخترتها. توجد جميع لغات العالم فان كنت تتكلم اللغة الصينية لا باس من اختيارها ههه. شاهد المثال:


اذا كان لديكم اي سؤال بخصوص تغيير اللغة في الفيس بوك او اي موضوع اخر انا حاظر ارجو وضعه في التعليقات لكي يتسنى لي الاجابة عنه باسرع وقت ان شاء الله.

11 comments:

غير معرف يقول...

شكرا لك

محمد المكي يقول...

تغيرت اللغة عندي إلى البنغالية ولا أعرف كيف أعود للعربية أو الإنجليزية
رجاء الرد

Unknown يقول...

اللغه عندي بنغاليه ومش ظاهر خيارات التغيير للعربيه ارجو المساعده

Unknown يقول...

غيرت اللغة عندي إلى البنغالية ولا أعرف كيف أعود للعربية أو الإنجليزية

غير معرف يقول...

انادخلت علي السهم الصغير لكن لم يوجد الكلمه اللي قلت عليها

غير معرف يقول...

اناساويت فيس بالتركي وبدي اغيرة الى عربي بس مابقدر مابعرف لي ساعدوني بليز

Unknown يقول...

اقدر اغيره من الجوال

Unknown يقول...

اقدر اغيره من الجوال

Unknown يقول...

اقدر أغير اللغه إلى العربيه من جهاز ايفون ؟ وكيف الطريقه ؟

Unknown يقول...

انسخ الفيس نسخ احتياطي من بيت المشاركه
احذف الفيس
ادخل على الملفات ومن apkshare ثبت الفيس من جديد وشكرا لكم

غير معرف يقول...

انا لم تضهر لي جميع اللغات فقط اثنين ؟

إرسال تعليق

◄ الصفحة السابقة الصفحة التالية►