كيف اغير ايميل الفيس بوك؟ الجواب هنا

هل تريد تغيير الايميل الذي تستخدمه في دخول الفيس بوك؟ لست تعرف الطريقة للتغيير؟ اليك الطريقة وهي بسيطة جدا.

هنلك عدة اسباب قد تدعو اي منا الى ان يفكر في تغيير الايميل او البريد الالكتروني الذي يستخدمه في الدخول الى حسابه في الفيس بوك، من هذه الاسباب هي فقدان القدرة على الدخول الى الايميل نفسة وبالتالي احتمال فقدان حساب الفيس بوك في اي لحضة.
وقد تكون لك اسباب اخرى تدعوك للسؤال عن طريقة تغيير ايميل الفيس بوك وانا اشرح لك الطريقة هنا:

اولا قم بتسجيل الدخول الى حسابك في الفيس بوك عن طريق الموقع الرسمي facebook.com ثم ادخل نفس الايميل القديم والباسورد الذي تستخدمه في كل مرة. بعد ان يتم تسجيل الدخول ستجد في اعلى الصفحة ايقونة الجير Gear اما على اليمين اذا كنت تستخدم اللغة الانكليزية او على اليسار اذا كنت تستخدم اللغة العربية. 

اضغط عليها وسوف تفتح لك قائمة اختر منها اعدادات الحساب او Account settings كما مبين في المثال التالي:

تغيير ايميل الدخول للفيس بوك

والان سوف تظهر لك صفحة General Account Setting وستجد فيها الايميل القديم الذي تستخدمه حاليا. قم بالضغط عليه ثم ادخل الايميل الجديد الذي تود استخدامه بدلا عنه. شاهد المثال التالي:


والان مبروك تم تغيير الايميل الذي تستعمله للدخول الى الفيس بوك. قم بحفظ التغييرات وجرب تسجيل الخروج ثم تسجيل الدخول الى الفيس بوك للتأكد من اتمام العملية بنجاح. 
اي سؤال انا حاضر للاجابة ارجو وضغه في التعليقات في الاسفل. 

16 comments:

غير معرف يقول...

ليش الفيش مالتي يفتح بلابتوب وبلنقال مايفتح

Unknown يقول...

انا غيرت الايميل بس لما ارجع ادخل الايميل الجديد يفتح عادي انا بدي ماعاد يفتح عالايميل القديم كيف الرجاء الرد ضروري

Unknown يقول...

عفوا بقصد لما ارجع ادخل الايميل القديم يفتح عادي انا بدي حل لهالمشكلة

Unknown يقول...

اقدر اغير اليميل من الجوال

Unknown يقول...

اقدر اغير اليميل من الجوال

Unknown يقول...

كيف يمكنني تغير أسمي قانونيا

غير معرف يقول...

انا بسجل الدخول برقم الموبايل ومسجلة ايميل بدخل منه بردو ازاي بقى الغي اني ادخل من رقم الموبايل؟؟

Unknown يقول...

انا مشكلتي انو ايميلي معد يفتح ف ابا اغيرو لكن الفيس بوك مو راضي يفتح عشان اعير الايميل💔💔💔

Unknown يقول...

ممكن تغير الايميل الغيره

Unknown يقول...

مشكله

Unknown يقول...

صمحتي محظره كيف رجعه

Unknown يقول...

حسابي مالافيس محظور كيف سترجعه

Unknown يقول...

يعني لازم تعقدون الامور وتشرحون بالانجليزي والله مافهمنا شي ..ياليت تمسح الشرح العقيم

حبيب زهوره يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
Unknown يقول...

07504108699

Unknown يقول...

28066109

إرسال تعليق

◄ الصفحة السابقة الصفحة التالية►