ابراج اليوم Abraj ابراج الحظ

في هذا الموضوع عن الابراج Abraj سوف تتعرف على كل ماله علاقة بعلم الابراج abraj, سنجيب في هذا الموضوع عن الاسئلة التالية: كيف اعرف برجي؟ ماهي الابراج Abrag ومذا تعني؟ هل تتغير الابراج مع كل سنة مثلا ابراج 2011 عن ابراج 2012 وغيرها من السنين؟ وبالتأكيد كما هو واضح من العنوان للموضوع سوف تتعرف على برجك اليوم.
  ملاحظة: انصحك بقرائة الموضوع كله وليس فقط برجك اليوم والذي وضعته في نهاية المضوع هذا لان فيه معلومات تفيدك كي تعرف برجك اكثر Alabraj وليس فقط تبحث عن ابراج اليوم دون ان تعرف ماهي الابراج اصلا ومذا تعني؟ 

ابراج اليوم alabraj

ماذا تعني الابراج؟ او ماهي الابراج؟          abrag or abraj or alabraj means?  What does

ملحوظة صغيرة قبل البدأ بالموضوع: اولا لا يعلم الغيب الا الله وحده ولا يستطيع بشر ان يتنبأ بالمستقبل لاي شخص اخر عن طريق ما يسمى بـ الابراج. فنحن الان نشاهد في جميع الصحف اليومية والمجلات والمواقع الالكترونية مايسمى بـ ابراج الحظ اليوم alabraj وغيرها من التسميات التي تتنبأ بحظك اليوم تبعا لبرجك. طبعا انا اكتب هذا الموضوع من باب الثقافة العامة وليس من باب الايمان المطلق بـ الابراج او ابراج الحظ.
في هذا الموضوع سوف نتكلم عن معنى الابراج ومن اين اتت تلك الفكرة.
الابراج abrag or Horoscope هي عبارة عن مخطط يوضح مواقع كل من الشمس والقمر والكواكب من بعضها البعض, في زمن او وقت معين كتاريخ ميلادك مثلا. يعني في يوم ميلاد شخص معين اين يكون موقع الكواكب من الشمس والقمر ومن هنا تأتي تفاصيل المعلومات للشخص تبعا لبرجه. وفي الحقيقة لايوجد اي دراسة علمية حقيقية تثبت دقة وصحة الابراج لحد الان. حيث ان الصحف اليومية التي تنشر مواضيع ابراج اليوم وابراج الحظ تستخدم ذلك المخطط الذي يبين موقع الشمس والقمر والكواكب في زمن معين وهو تاريخ ميلاد كل شخص من القراء. ابراج اليوم

ماهي انواع الابراج abrage
تقسم الابراج الى عدة انواع من الابراج وهي:
الابراج الصينية والابراج الغربية 

الابراج الصينية:
 ان تقسيم الابراج الصينية هو حسب سنة الولادة وليس تاريخ يوم الولادة وهذا يعني ان لكل سنة برج معين ويتكرر ذلك البرج كل 12 سنة. في الحقيقة انا لا اعتقد كثيرا بالابراج الصينية وذلك لانها تعمم الصفات على الاشخاص حيث ان جميع الاشخاص مواليد سنة معينة سيتشابهون بالصفات حسب تلك الابراج  alabraj وهذا برايي خلاف المنطق. وتقسم الابراج الصينية الى قسمين هما الابراج الصينية الاجتماعية والابراج الصينية المنغلقة. حيث ان الاشخاص من الابراج الاجتماعية يمتازون بالحياة الاجتماعية مع الاخرين ويحبون المواضيع السياسية وكذلك لهم شخصية قوية ولهم ثقة عالية بنفسهم. اما الابراج المنغلقة فان الاشخاص المتصفين بتلك الصفة هم منعزلون عن المجتمع تقريبا لهم شخصية انعزالية كثيري الابتسام ويحبون الامور الروحانية كثيرا. 

الابراج الغربية (الميلادية):
هي نوع الابراج الذي نستخدمه اغلبنا حين نقرأ برجنا اليومي في خانة ابراج اليوم في الجريدة او المجلة. والكثير من الاشخاص يلاحظ انطباق تلك الصفات عليه ولكن قد تكون هذه محض صدفة ومن يعلم الغيب الا الله؟.
تصنف الابراج الغربية  ابراج التاريخ الميلادي من حيث صفاتها الى ثلاث اصناف:
ابراج اساسية و ابراج ثابتة و ابراج متحولة, اما من حيث العناصر فان الابراج الغربية تصنف الى اربع اصناف وهي ابراج نارية وابراج هوائية وابراج مائية وابراج ترابية.
سوف اكتفي بالشرح المختصر عن الابراج من حيث العناصر, 

الابراج النارية:
وهي برج الاسد وبرج الحمل وبرج القوس: يمتاز اصحاب هذه الابراج بالحيوية والحماسة والدفيء في المشاعر. يكون انسان صاحب حضور مثابر له شخصية قيادية. 

الابراج الهوائية:
وهي برج الميزان وبرج الدلو وبرج الجوزاء, تكون صفات هذا الشخص انسان متحدث وانسان لامع. يكون الشخص ذو سرعة بديهية عالية وذهنية واسعة ويحب الاطلاع والثقافة. 

الابراج المائية:
وهي برج العقرب وبرج السرطان وبرج الحوت, صفات هذا الشخص انسان خيالي وعاطفي جدا, تكون صفة العاطفية والحساسية هي الغالية على صفة العملية والعمل. يكونون بعيدين عن الواقعية كسولين يحبون الدلال ويميلون الى الاستسلام. 

الابراج الترابية:
وهي برج الثور وبرج العذراء وبرج الجدي, اشخاص عمليين ودائما في عمل ومشغولين. يمتلكون اسلوب مميز يمتاز بالواقعية والعملية. حب المادة والمال هي من صفات هذه الابراج.

كيف اعرف برجي؟ abraj
كيف اعرف برجي الميلادي هو سؤال شائع جدا عند الكثير من الاشخاص الجديدن في عالم الابراج وابراج الحظ اليومية, في امان اي شخص ان يعرف برجه من خلال تاريخ ولاجته وذلك حسب التقسيم التالي. 
الابراج اليومية
  كانت هذه الطريقة المستخدمة لمعرفة ابراج الحظ الخاصة بكل شخص حسب تاريخ ميلاده. alabraj

لاتفوت مشاهدة هذا الفيديو الرائع عن الكواكب والمنظومة الشمسية الرائعة

  كان هذا موضوع شامل تقريبا حول ابراج اليوم او ابراج الحظ ابراج 2012 alabraj اتمنى ان تكونوا قد تعلمتم بعض المعلومات البسيطة عن الابراج واحب ان اعيد بان تلك المعلومات هي حسب علم الابراج الموضوع من قبل علماء هذا العلم وليس بالضرورة شيء له صلة بالواقع.
والان بعد ان تعرفنا معا على تفاصيل عديدة عن الابراج وانواع الابراج types of abraj سنتعرف الان على برجك اليوم (ابراج اليوم) وهذا الموضوع متجدد وبامكانك العودة يوميا لمشاهدة نفس هذه الصفحة وستشاهد برجل اليوم يتغير مع كل يوم. ابراج اليوم

ابراج اليوم. ابراج الحظ Today's Abraj
بعد ان قرأنا عن الابراج وتعلمنا معنى الابراج واصبح لكل واحد منا فكرة عن معنى البرج Horoscope or alabraj قد اصبحنا جاهزين لنعرف ابراج اليوم او ما يسمى ابراج الحظ وليس كما في السابق فقط ابحث عن برجي اليوم ولا اعرف من اتت تلك المعلومات عني وعن ما اتوقعه ان يحدث لي في اليوم الذي اقرا فيه برجي, فـ ابراج اليوم كما ذكرت سابقا هي علم يتخصص به بعض علماء الفلك والعلم كله عند الله وحده.
على كل حال لكي تعرف برجك اليوم وابراج اليوم بشكل مستمرويومي فانا قررت بدلا من ان اعيد كتابة الابراج كل يوم في هذه الصفحة وقد لا استطيع ذلك احيانا فوضعت لكم رابط موقع ابراج متخصص لكي تعرف من خلاله برج اليوم وبشكل مستمر ودوري.

 لمعرفة ابراج اليوم من الرابط في الاسفل.

3 comments:

غير معرف يقول...

انشاء يعطكم العافيه الي نشر الصوره بصراحه كنت اريد هوايه ابراج اعرفهه

غير معرف يقول...

برجي الحمل اريد ان اعرف صفاته

ابراج اليوم يقول...

كل ما يتعلق ب الأبراج
https://www.abrajmagifarah.com

إرسال تعليق

◄ الصفحة السابقة الصفحة التالية►