التخلص من ادمان الفيس بوك، طريقة مبتكرة

الفيس بوك وما ادراك ماهو؟ انه الداء الذي ليس له دواء! حيث اصبح التواجد على الفيس بوك واحدة من العادات التي يصعب جدا تركها من قبل المستخدمين. ولكنك ان اردت اخذ استراحة قصيرة من الفيس بوك، كل ماعليك هو ان تعمل عقد وتوقعه للتخلص من ادمان الفيس بوك.


في سابقة فريدة من نوعها قام احد الاباء في ولاية بوستن الامريكية ويدعى " باول باير " بعمل اتفاقية من ابنته ذات الـ 14 عام وتنص هذه الاتفاقية على منحها 200 دولار امريكي مقابل تعطيل اشتراكها في الفيس بوك لمدة 5 اشهر. 



حيث قام الاب بكتابة ورقة عقد من ابنته وجعلها توقع عليها وبموجب هذا العقد ستعطل ابنته حسابها من 4 فبراير 2013 ولغاية 26 جون 2013 حيث سوف يعطيها خمسون دولار في 15 ابريل والباقي في نهاية العقد. 

وينص العقد على ان تعطي الفتاة كلمة المرور لوالدها ليقوم بتغييره ومن ثم تعطيل حسابها في الفيس بوك للمدة المذكورة في العقد. 

طبعا رحلة الفتاة بدون الفيس بوك قد بدأت توا وسوف نرى ان كانت ستصمد. 
على كل حال هل ستقوم بترك الفيس بوك لمدة 5 اشهر مقابل 200 دولار؟ وهل تجد ان هذه الطريقة صحيحة لحث الابناء على ترك ادمان الفيسبوك؟ 

انظر ايضا: 

2 comments:

غير معرف يقول...

There is аbsolutely no hasѕle; there are nο other thіngѕ to do asiԁe
frοm рutting it about your wаist.



My homepagе - http://www.knoji.info/13105/flex-belt-information-and-facts

غير معرف يقول...

Hey There. I found уouг blog
using msn. This iѕ аn extrеmely ωell written aгtіcle.

I'll make sure to bookmark it and come back to read more of your useful information. Thanks for the post. I will certainly comeback.

My homepage: V2 Cigs

إرسال تعليق

◄ الصفحة السابقة الصفحة التالية►