خطوات زيادة المتابعين في تويتر

لا يخفى على الكثير منا اهمية موقع التواصل الاجتماعي تويتر Twitter في التواصل بين الشركات والمشاهير وبين المتابعين لتلك الحسابات على تويتر. وذلك يدعوا الكثير من الناشرين الى السؤال على كيفية زيادة عدد المتابعين في تويتر Increase Twitter followers وفي هذا الموضوع سوف نتعرف على خمس خطوات مهمة جدا لزيادة عدد المتابعين في حساب تويتر. 
كيف احصل على المتابعين في تويتر؟ طريقة جمع متابعين على تويتر.... 
العديد من الشركات التجارية والفنانين والرياضيين من المشاهير يعرفون اهمية تويتر في التواصل بينهم وبين المتابعين المهتمين بماضيعهم التي يقومون بنشرها في موقع التواصل تويتر وما لهذا الموقع من اثر كبير في نشر مواضيعهم على المتابعين في تويتر. 
تقول Leona Russell وهي مساعد تسويق في احدى المؤسسات البريطانية ان تويتر يمكن ان يكون موقع للابحاث التجارية التسويقية ايضا. واضافت ايضا بما ان المنشورات على موقع تويتر هي مباشرة اي ان في حال مشاهدة المتابع للمنشور فأن المنشور يكون قد تم نشره توا من قبل الناشر كما ان المنشور في تويتر لا يمكن ان يتجاوز اكثر من 140 حرفا وهذا يشاعد على كون الموضوع المنشور دقيقا ومختصرا ومباشرا في المقصد منه. 
بالنسبة للمؤسسات والشركات وحتى الاشخاص الذين لديهم حساب في تويتر ويريدون طريقة لزيادة عدد المتابعين لديهم في تويتر يجب ان يزيدوا عدد المتابعين لديهم في تويتر بشكل كبير بدون ان يضعوا عدد معين في حساباتهم لكي لا يتوقفوا عن زيادة المتابعين في تويتر.
من خلال خبرة العديد من الحسابات الخاصة بشركات واشخاص في تويتر هنلك خمس نقاط رئيسية لزيادة عدد المتابعين في حساب تويتر. 

اولا: كن مؤثر.
 كي يكون لديك حساب تويتر مؤثر لا تقم فقط بعمل تغريدات في تويتر بل يجب عليك ايضا ان تقوم باعادة تغريد وكذلك اطرح مواضيع للنقاش والجدل. هل تعلم ان العديد من المستخدمين لموقع تويتر يتابعون الحسابات التي تقوم بنشر مواضيع تجعلهم على سبيل المثال يضحكون او مواضيع فكرية تجعل المتابع يفكر وكذلك المواضيع التي تتناسب مع اهتمام المتابع كالتخفيضات على منتجات معينة وبعض المصادر اون لاين. 

ثانيا: تاكد ان يكون محتوى منشوراتك ذات قيمة ونوعية عالية.
بدلا من التركيز فقط على طرق لزيادة عدد المتابعين في حساب تويتر الخاص بك عليك ان تقوم بالتركيز على نشر مواضيع ذات نوعية عالية لتقدمها لمتابعيك في حسابك وبهذا فان المتابعين سوف ينجذبون الى حسابك في تويتر وبالتالي ستحصل على الزيادة المطلوبة لعدد المتابعين. فان نشر مواضيع تزيد من معلومات المتابع وتساعده مثلا في ادارة امور معينة في حياته فهذا ايضا يجذب المتابعين الى حسابك في تويتر.
بامكانك ان تطلب من متابعيك في تويتر ان يقوموا بنشر مواضيعك الى اصدقائهم من اجل ان تحصل على عدد اكبر من المتابعين في حسابك في تويتر ولكن لا تقم بطلب ذلك باستمرار لان ذلك يوثر على علاقتك بمتابعيك وقد تخسر الكثير منهم. 

ثالثا: اجعل طريقة متابعت حسابك في تويتر سهلة.
 تأكد من ان تجعل ايقونة تابعني على تويتر في موقعك الالكتروني واضحة وسهلة الوصول من قبل زوار موقعك من اجل ان يتابعوك في تويتر. اذا كان حسابك في تويتر هو لشركة تقوم بانتاج منتوج معين تأكد من ان تقوم بوضع رابط حسابك في تويتر على المنتج لاجل جذب العديد من المتابعين الجدد لحسابك. 

رابعا: استخدم عناوين جذابة
 ان استخدام عناوين ومواضيع جذابة في تغريداتك على تويرت تكون ذات اثر كبير في جذب المتابعين الى حسابك. مثلا قم بنشر مواضيع تخص حديث الساعة في وقتها كالاولومبيات ودورات كرة القدم والاحداث السياسية البارزة. قم باستخدام هاش مع التغريدات في تويتر كـ FF# بمعنى فولو فريندلي Follow Friendly لغرض التسويق لحسابك في تويتر.

خامسا: قم بمتابعة حسابات اخرى في تويتر
متابعة حسابات تويتر اخرى والتي تعتقد بانها سوف تتابعك بالمقابل سوف تكون مصدر جيد للمتابعين الجدد. 
الاهم في ادارة حساب تويتر هو المحافظة على الحساب من الاضمحلال. حاول ان تحافظ على علاقة شبه شخصية بينك وبين كل متابع في حسابك في تويتر. مثلا قم بمراسلة كل متابع جديد في تويتر برسالة شخصية كان تكون رسالة ترحيبية تحتوي على رابط او روابط لموقعك الالكتروني او موقع الشركة الخاص بك. حيث ان هذا المسج سوف يبين للمتابع ان حسابك في تويتر هو حساب حقيقي وليس مجرد حساب وهمي او روبوت لنشر روابط سبام. حيث ان المشكلة الكبرى للعديد من حسابات تويتر هي ليست في جمع المتابعي بل في المحافظة عليهم من الهروب من تلك الحسابات. ان المحافظة على المتابعين في تويتر اهم بكثير من جمعهم فما الفائدة من جمعهم ثم تركهم يرحلون بكل سهولة بسبب عدم التواصل معهم او بسبب المحتوى الغير مجدي والغير مفيد لهم. 
انظر ايضا: 

7 comments:

غير معرف يقول...

Great post.

Also visit my blog post; aaa fx

غير معرف يقول...

This piece of writing will help the internet people for creating new
webpage or even a blog from start to end.

Feel free to visit my blog - investment trading
Also see my web page :: investment trading

غير معرف يقول...

Hi, Neat post. There's an issue together with your website in internet explorer, might test this? IE still is the marketplace leader and a big element of other people will pass over your great writing because of this problem.

my weblog: voyance

غير معرف يقول...

@_jestjojo فولو

Unknown يقول...

شكرا لمقالتك الاكثر من رائعة
واشكرك لسماحي بتقديم هذه الاضافة
فيديو عن طريقة زيادة متابعين تويتر وانستقرام وفيسبوك
https://www.youtube.com/watch?v=Ukh_nv_6Ul4

Alex Ben يقول...

مقالات مذهلة! لقد جربت نصائحك ولم تعمل بشكل جيد بالنسبة لي واستغرق الأمر الكثير من الوقت لكسب المزيد من المتابعين لذلك قررت أن أذهب إلى المدفوعة وقد وجدت موقع QQSUMO وشراء المتابعين ، ويحب آراء ووجهات نظرهم و أنت لن تصدق أنه يعمل بالنسبة لي ، والآن أنا فقط تعزيز بلدي جميع وسائل الاعلام الاجتماعية من QQSUMO.They توفير 2 سنة من الحماية البديلة على كل من هناك الخدمات والدعم عبر الإنترنت 24 * 7. حتى يمكنك أيضًا تجربة خدماته. قم بزيارة موقع QQSUMO أو ابحث عن QQSUMO على Google.

غير معرف يقول...

يمكنك الآن التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل التسويق على تويتر

أو التسويق على الفيس بوك بأفضل الأسعار التنافسية من خلال شركة باجل التى تقدم مجموعة من الخدمات ومنها ادارة مواقع التواصل الاجتماعي
والتسويق على المنصات المختلفة، نوجد بالمملكة العربية السعودية.
https://pajill.com.sa/manage-social-media/

إرسال تعليق

◄ الصفحة السابقة الصفحة التالية►