طريقة نشر موضوع في وقت لاحق في الفيس بوك

 هل تريد نشر موضوع او صورة او رابط في الفيس بوك بتاريخ معين؟ هل تريد ان تاخذ استراحة من صفحتك في الفيس لمدة معينة من الوقت مع ابقائها فعالة؟ اليك الحل بطريقة النشر الجديدة في الفيس بوك.
الكثير من مستخدمي صفحات الفيس بوك والذين يودون ان يقوموا بنشر بعض المواضيع ولكن في وقت اخر وليس في نفس اللحظة التي يكتبون فيها المواضيع كانوا يستخدمون مواقع معينة تساعدهم في ذلك. حيث يقوم الناشر بربط صفحته في الفيس بوك مع ذلك الموقع ليتمكن من كتابة المواضيع في الموقع المخصص وثم اختيار وقت النشر.

الكثير من تلك المواقع هي في الحقيقة لا تعمل بشكل جيد وكذلك فان المواقع الجيدة منها لا تكون مجانية او على الاقل اكثر مميزات الموقع تكون مدفوعة. ولكن الان اصبح بالامكان ان يقوم مستخدم الصفحة في الفيس بوك بنشر اي موضوع في اي وقت. 
مثلا لو اردت ان تنشر موضوع بعد اسبوع من الان ولكنك لست متأكد من توفر الوقت لديك او قد يكون اشتراكك في النت قد انتهي وتحتاج لوقت لاستعادته فبامكانك من الان ان تقوم بكتابة المنشور الموضوع المعين حتى لو كان يحتوي على رابط او صورة ثم تختار التاريخ الذي تريده للنشر والساعة والوقت بالدقيقة. 
وبعد ذلك كل ماعليك فعله هو الانتظار وستشاهد موضوعك قد نشر في الوقت المطلوب وانت جالس لا تقوم باي شئ. فعلا انها خاصية مميزة جدا من فيس بوك
طريقة النشر بتاريخ معين سهلة للغاية وهي كما في الصور التالية. 




اتمنى نال الموضوع المتواضع اعجابكم..

1 comments:

غير معرف يقول...

شكرا لكل مجهودكم.لقد استفد الكثير بارك الله فيكم

إرسال تعليق

◄ الصفحة السابقة الصفحة التالية►