شراء متابعين على حساب تويتر مضيعة للمال

هل تريد شراء متابعين لحسابك في تويتر؟ هل شاهدت الكثير من العروض المغرية لبيع متابعين في تويتر؟ احذر فان شراء متابعين في تويتر اصبح خطرا ومضيعة للمال لاغير. 


حيث اظهرت دراسة تمت من خلال مختبرات باراكودا حول هذا الموضوع وعملية شراء المتابعين في حسابات تويتر وقد اظهرت الكثير من النتائج الملفتة للنظر. حيث بينت الدراسة ان ظاهرة شراء المتابعين على تويتر وبشكل وهمي بدأت منذ عام 2007 ووجدت ان عدد المستخدمين الذين اشتروا قرابة 75 الف متابع وهمي هم على اقل تقدير 11200 مستخدم لتويتر. وايضا تبين من الاحصائيات ان معدل الوارد اليومي لمن يقوم بهذا العمل المخادع يصل الى 800 دولار امريكي هذا في حال تمكن هذا البائع من التحكم بـ عشرون الف حساب تويتر وهمي حيث يقوم هذا البائع ببيعها على انها حسابات حقيقة ليوهم المشترين بانه باعهم متابعيين حقيقيين. 
 
ومن الاحصائيات والنتائج الاخرى:
ان عدد المستخدمين لحسابات تويتر والذين يتابعون حسابات وهمية هو 1800 مستخدم تقريبا.
هنالك قرابة عشرون من البائعين على موقع ebay وكذلك قرابة ستون موقع يعمل على بيع المتابعين
تقريبا نصف عدد المستخدمين لحسابات تويتر والذين اشتروا متابيع يملكون عدد من المتابعين في حساباتهم بين 4000 الى 26000 متابع.
لذلك عليك الحذر فان شراء متابعين لحسابك في تويتر هو تضييع للمال لا غير حيث انك تشتري صور واسماء وهمية لاشخاص لن ينظروا الى تغريداتك في تويتر وانهم مجرد عدد بلا فائدة. باعتقادي المتواضع فان متابع واحد حقيقي ومهتم بما تقوم بنشره خير لك من 1000 متابع للعدد فقط!!!!. فلا تضيع المال.




3 comments:

qassem يقول...

شكرا جزيلا معلومه كتيره مهمه
من يريد تعلم تويتر انقر هنا
www.arbtwitter.blogspot.com

agiza يقول...

معلومة صحيحة ومفيدة
http://www.eg4os.com

@Abdullah_Anzi1 تابعني اتابعك يقول...

السلام عليكم

حساب @Abdullah_Anzi1

عبدالله العنزي5/5
@Abdullah_Anzi1
#تضيفني_اضيفك
#تحذفني_احذفك
#FollowMe_FollowBack
@Abdullah_Anzi1
السعودية

https://twitter.com/Abdullah_Anzi1

إرسال تعليق

◄ الصفحة السابقة الصفحة التالية►