الانترنت الجديد من جوجل فايبر

لقد قامت شركة جوجل المعروفة بطرح فكرة لمشروع سوف يزيد من سرعة الانترنت في العالم الى مئة ضعف تقريبا وسمت المشروع بـ Google Fiber حيث ستكون السرعة المتاحة للنت في المشروع المذكور قرابة الواحد غيغا بايت 1G وسوف يتم اعتماد الالياف الضوئية في هذا المشروع. 
 وفعلا بدأت جوجل بطرح هذا المتنج الرائع وقد تم فتح باب التسجيل والطلب على الحصول على هذا المنتج وذلك في ولاية كينساس في الولايات المتحدة الامريكية وسوف يبدا العمل بتنصيب الخدمة ابتدائا من شهر سيبتمبر المقبل. ومن المقرر انتشاء هذا المنتج المميز الى باقي الولايات الامريكية الاخرى ضمن مراحل زمنية معلينة.

تفاصيل المنتج والمشروع الذي يعتمد الالياف الضوئية كالاتي:

يتكون المشروع من ثلاث عروض وهي:

اولا: Gigabit+TV وكلفة هذا العرض هي 120 دولار امريكي شهريا. وهذا العرض يشمل خدمة التلفاز ايضا حيث يمكن التسجيل لمساحة تصل الى 2 تيرا بايت وحتي ثمان برامج في نفس الحين وغيرها من الامور كخدمة التي في بوكس وخدمة الستورج بوكس للخزن والنيتوورك بوكس وجهاز نيكسوس 7 وكذلك خدمة التلفاز بالجودة العالية.

ثانيا: عرض Gigabit Internet  وتكون رسوم هذا العرض 70 دلار شهريا ويعطي مساحة من الخزن على خدمة جوجل درايف التي شرحناها في موضوع سابق ومساحتها واحد تيرا بايت وبسرعة اتصال بالشبكة العنكبوتية واحد غيغا بايت وبالاضافة الى خدمة نيتوورك بوكس ايضا. 

ثالثا: عرض Free Internet تصور ان هذا الخدمة مجانية وكل ماعليك هو دفع 300 دولار وهي تكاليف النصب لاول مرة وايضا بامكانك تقسيط المبلغ على سنة كاملة حيث يتم الدفع بمعدل 25 دولار شهريا فقط. وايضا تتضمن هذا الخدمة البوكس نيتوورك وتعطي لك سرعة اتصال بالنت كما هي السرعة الحالية لديك في النت العادي وهي خدمة مجانية لمدة سبع سنوات كاملة وبعدها تتمكن من ان تحول اشتراكك الى خدمة فايبر السريعة والحصول على السرعة المهولة وهي واحد غيغا بايت 

اممم اتوقع ان شركة جوجل سوف تستحوذ على الشبكة العنكبوتية بشكل كامل في غضون اعوام قليلة ربما العشر اعوام القادمة ستكون جوجل الشركة الوحيدة في كل مجالات عالم التقنية المتعلقة بالنت. شاهد الفيديو التالي.

0 comments:

إرسال تعليق

◄ الصفحة السابقة الصفحة التالية►