غطاس سويسري يسبح مع الاناكوندا لالتقاط صور لها

في مخاطرة اكثر ما تكون خيالية، لو لنقول مستحيلة، الغطاس السويسري فرانكو بانفي ذو الـ 53 عاما يسبح بقرب افعة انكوندا عملاقة في احدى بحيرات امريكا الشمالية لالتقاط صور لهذا الوحش المرعب. 

قام هذا الغطاس الشجاع بالغطس ومرافقة اخطر مخلوقات الارض مسلح فقط بكاميرة للتصوير تحت الماء وهو يصور هذه الانكوندا في موطنها الاصلي حيث تتربع على قمة السلسلة الغذائية ولا مجال لمنافستها هناك!

وفي اثناء رحلته المميتة والتي اسميها انا " سباحة مع الموت " رأى هذا الغطاس المغامر ستة افاعي انكوندا عملاقة وقرر ان يقترب منها لكي يلتقط هذه الصور التي من النادر جدا او اقول المستحيل جدا التقاطها بهذا القرب من هكذا وحوش بمجرد التفكير بوجودها قربك يقشعر بدنك منها.

Photo Credits: Solent News/Franco Banfi

هذه الصور تم التقاطها في موطن هذه الوحوش العملاقة وهي منطقة في قلب امريكا الجنوبية اسمها Mato Grosso do soul وتعني الغابة الكثيفة الجنوبية. 

حين اقتراب الغطاس الشجاع من الوحش كانت الانكوندا ملتفة حول نفسها تاخذ قسطا من الراحة بعد ان تناولت سمكة كبيرة.

Photo Credits: Solent News/Franco Banfi
في تلك اللحظة قرر الغطاس فرانكو الاقتراب من الانكوندا التي كانت مستلقية على قاع البحيرة. وكان هذا الغطاس محضوضا جدا في ذلك الحين لان الاناكوندا كانت قد تناولت للتو حيوانا وهذا جعلها متعبة وليست مهتمة بالهجوم على الغطاس لتناوله. 

كما اضاف الغطاس انه كان مرتعبا في بداية الامر وخائفا من الافعة العملاقة التي امامه والتي قد تقتله بلمح البصر ولكنه بعد برهة من الزمن احس بان الافعة ليست بتلك الخطورة وانه فقط اعطاها بعض الاحترام ولم يقم باي امر ليزعجها وبالتالي هي لم تهجم عليه. 

صور انكوندا

صور الانكوندا القاتلة


ما رأيكم بهذه المغامرة؟ انا اعتقد انه كتب له عمر من جديد! 

0 comments:

إرسال تعليق

◄ الصفحة السابقة الصفحة التالية►