كيف اجعل الرجل يغضب بشدة؟ الجواب بـ 10 جمل

في هذا الموضوع سوف نتطرق لاكثر عشر جميل تجعل اي رجل تقريبا يغضب بشدة من المرأة اذا قالتها له. هذا الموضوع عكسي الغرض، اي ان الغرض من الموضوع ان تتعلم المرأة هذه الجمل كي لا تستخدمها مع زوجها او حبيبها لكي لا يغضب منها.

فقد تكون المرأة تستخدمم هذه الجمل مع زوجها وهي لا تعلم انها تغضبه بها! هذه الكلمات لن تغضبه فقط بل سوف لن ينساها الرجل وقد تؤدي بالعلاقة الزوجية او الحميمية الى النهائية والانهيار. 
اذآ اليك عشر جمل على كل مرأة تجنب ان تقولها للرجل لتحافظ على العلاقة بينها.

انا لا احترمك: هذه الكلمة من اكثر الامور التي تغضب الرجل حيث من وجهة نظري فان كلمة الاحترام توازي كلمة الحب، فان قلتي له لا احترمك كانك قلت له لا احبك وبالتالي تبدأ مشاعر الغضب تظهر على وجه الرجل. الاحترام هو سر استمرار اي علاقة بين شخصين. 

كرشك جميل جدا: اغلب الرجال لا يحب ان تتكلم المرأة عن ذلك حتى لو في المزاح. قد تتفاجأ من هذا ولكن هذه هي الحقيقة. كل رجل يحب ان يشعر انه اجمل رجل في العالم في نظر حبيبته. 

كم استمتع عندما تكون غاضب جدا: الرجل يكره سماع هذه الجملة، على سبيل المثال عندما يقود السيارة وانت بجانبه ويضغبه سائق سيارة اخر يسير ببطأ امامه وجعله يشعر بغضب شديد. لا بأس من ان تقولي نكتة ولكن فل تكن على السائق الذي امامكم وليس على الزوج. فالعكس قد لا يحمد عقباه وقد يقول كلام يندم عليه لاحقا. 

انه يتصرف كالطفل عندما يخسر فريقه المفضل: اغلب النساء يقولون هذه الجملة وخاصة عندما يتحدثن مع صديقاتهن في التلفون او عندما يتحدثن مع الاهل. الرجل يكره بشدة عدم الولاء له, نعم هو يعتبر حديثك مع صديقاتك او هلك عنه بهذه الطريقة قلة ولاء له. الافضل عدم التحدث عنه بهذه الطريقة لتجنب اغضابه.

اعمل ما بدى لك: هذه الجملة ايضا تجعل اغلب الرجال يشعرون بالغضب الشديد، الا اذا كنتي تبتسمين اثناء قولها له. 

هل تتصور اني اصدق كلامك؟ هذا الموضوع يعيدنا الى موضوع الاحترام، اذا كنت لا تصدقين كلامه ولا تحترمينه فكيف تتصورين ان حوار ناجحا يمكن ان ينشأ بينكما؟ من الطبيعي ان ينتهي الحوار بالفشل والغضب ان كنت تشككين في نزاهته من البداية.

انت تشبه اباك: صحيح ان الاولاد يحبون ابائهم ولكن لا احد يريد ان يكون شبها لشخص اخر وخاصة في ارتكاب اخطاء معينة. اذا كنت غاضبة من زوجك لسبب معين اخبريه بالسبب بدلا من ان تقولي له انت تشبه اباك. 

اكثر ما يحرج الرجل ويكره سماعه اثناء فراش الزوجيه هو " انت اسرعت اليوم " كتلميح للزوج بعدم اشباع رغبة الزوجة. هذا يحدث اذا كانت هنالك ضغوطات نفسية في العمل لدى الزوج مثلا. هذه تحدث بين الحين والاخر فلا تحرجيه بها.

ايضا من ما يغضب الرجل هو ان تقولي له ان امه كذا وكذا وغيرها من الالفاظ التي لا يحب سماعها منك على امه. 

هل انت متأكد اننا نقدر على الدفع: هذه الجملة من اكثر ما يكره الرجل وخاصة اذا قلتيها له امام البائع او اي شخص اخر حيث انه قد يشعر بانه انسان فاشل وغير قادر على دفع المبلغ. الافضل ان تتفقان على الاشياء التي ستشترونها قبل الذهاب الى المتجر. 

3 comments:

غير معرف يقول...

هلا والله ليوم اعصب حبيبي 😂

غير معرف يقول...

وانا ايضا😂

غير معرف يقول...

انا بعصبني وهوا مابعصب

إرسال تعليق

◄ الصفحة السابقة الصفحة التالية►