واجهة اخر الاخبار الجديدة من فيس بوك Facebook news feed

دعونا نتحدث عن شريط الاخبار او اخر الاخبار في الفيس بوك. حيث كشفت شركة فيس بوك عن تحديث كبير في طريقة عرض الاخبار والمواضيع في الواجهة الرئيسية للاخبار. وللحصول على هذه الواجهة الجديدة عليك ان تسجل وتنتظر كي يأتي دورك لكي تحصل على واجهة الاخبار الجديدة. 

واجهة اخبار فيس بوك الجديدة

واذا كنت لا تستطيع الانتظار انظر الى التحديثات في هذا الموضوع. كي تتعرف على اخر التغييرات التي طرأت على شريط الاخبار في الفيس بوك. 

 في واجهة عرض اخر الاخبار الجديدة اصبح الموقع اكثر ترتيبا ويبدو قريبا جدا في مظهره من الجوجل بلس، حيث تبدو الصور اكبر حجما من ما كانت عليه سابقا. 

وللمرة الاولى فان الاخبار والمواضيع في الفيس بوك سوف تبدأ بالظهور بالترتيب حسب تاريخ نشرها اي تقريبا كما هو الحال في موقع تويتر. كما ان حجم المنشور في ستايل الاخبار الجديد يعطي مساحة اكبر من قبل للموضوع, اي انك لن تجد كلمة " المزيد" لتضغط عليها كي تستمر في قرائة موضوع طويل مثلا بس ستقرأ الموضوع كله في المنشور مهما كان طوله. 

من المميزات الاكثر اهمية في واجهة الاخبار الجديدة هي انك تستطيع ان تفلتر المواضيع يعني تختار ظهور المواضيع التي تحتوي صور فقط او التي لا تحتوي صور وايضا المواضيع التي تحتوي فيديو او مواضيع الاصدقاء فقط وهكذا... 

شاهد هذا الصور لواجهة الاخبار الجديدة New Facebook News feed من الفيس بوك. 







هل قمت باستعمال شريط الاخبار الجديد للفيس بوك؟ اعطنا رأيك به في التعليقات.. 

انظر ايضا:

0 comments:

إرسال تعليق

◄ الصفحة السابقة الصفحة التالية►