كيف تجعل اصدقائك في الفيس بوك يضغطون لايك اعجبني بشكل اكبر على منشوراتك

قد تصاب بالاحباط احيانا وانت تضع بعض المنشورات كالصور والفيديوهات او حتى بعض العبارات على حائطك في الفيس بوك ولكن لا احد تقريبا من اصحابك في الفيسبوك يضغط على لايك ( اعجبني ) وكانهم لا يرون ما تقوم بنشره. 
في الحقيقة فان الحل الذي يجعل من اصحابك يضغطون لايك على منشوراتك بشكل اكبر هو ان تبحث عن اصدقاء جدد افضل منهم!! ولكن هذا الحل لايبدو منطقيا. وعليه يجب ايجاد طرائق اخرى تجعل من اصحابك يضغطون على زر لايك بشكل اكبر ويتفاعلون اكثر مع مواضيعك. 

صورة لايك في الفيس بوك

اجعل منشوراتك قصيرة وبسيطة دائما.
في الحقيقة فان فيسبوك تعرض فقط ثلاثة او اربع اسطر من المنشور الذي تكتبه على حائطك والباقي يكتب عليه " اقرأ المزيد " او read more وان بعض الاشخاص لا يضغطون عليها وبالتالي لا يكمل قراءة المنشور ولا يضغط على لايك. كما ان المواضيع الطويلة قليلا ما يكمل قرائتها من قبل الاصدقاء حيث يكونون مشغولين بقراءة مناشير اخرى او اي شيء اخر. 
فعليه لكي تجد التفاعل الاكبر والعدد الاكثر من الاعجابات لمنشورك في الفيسبوك عليك بـ ان تجعل الموضوع الذي تكتب او تحديث الحالة لا تتجاوز الـ 3 اسطر. 

لا تقم بالنشر بشكل كثير.
ان عملية تكرار النشر بشكل كثير جدا سوف يجعل من الاصحاب يتجاهلون ما تكتبه لانهم لن يقوموا بالتأكيد بقراءة كل ما تكتبه كل دقيقة مثلا. افضل عدد للنشر هو بين 3 الى  5 مرات يوميا فقط. 

اجعل ما تقوم بنشره في الفيس بوك مثيرا للاهتمام.
يعني لا تنشر اي شيء يخطر في بالك مثل " للتو اكلت ساندويش طيب " يعني من قد يهتم لذلك ومن قد يضغط لايك؟؟؟ انشر عناوين جذابة مثلا " اعصار ضرب الحديقة الخلفية للبيت قبل قليل" وانت تقصد مطر شديد او ريح قوية، يعني اجعل الموضوع دراماتيكي قليلا. وسوف تحصل على الكثير من الاعجابات لمنشورك. 

راجع المنشور قبل نشره.
لا تقم بنشر الموضوع قبل قرائته من جديد لانك قد تكون وقعت في اخطاء املائية وبالتالي عليك مراجعتها وتصحيحها كي لا يقول عنك الاصدقاء انك لست متمكن من الكتابة بشكل صحيح. 

ابلغ اصدقائك بالمناشير.
اعمل تاك tag للاصحاب على الصور مثلا كي يحصلوا على اشعارات من الفيس بوك بانك قد ذكرتهم في احدى المواضيع وبالتالي سيتوجهون الى موضوعك وكثيرا ما يضغطون على لايك. 

الوقت المناسب مهم جدا.
اختيارك للوقت المناسب لنشر الموضوع مهم جدا لانك لن تحصل على اي اعجاب او لايك اذا نشرت الموضوع في وقت العمل مثلا من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الرابعة عصرا. افضل وقت للنشر هو المساء حيث يكون الناس في المنزل وخلف شاشات الحاسوب. 

طبعا كل هذي الامور لا قيمة لها اذا كنت انثى لانك لو حتى وضعت حرف واحد في المنشور ستجدين الكثير من التعليقات واللايكات عليها ولا احد يعلم السبب ههههههههه. 

انظر ايضا:

8 comments:

Unknown يقول...

https://www.facebook.com/technologylife10?ref=hl ممكن اعحاب

Unknown يقول...

موضوع مهم جدا
شكرا خووي

غير معرف يقول...

انا بساوي كل هذا ولكن ليس لدي اصدقاء كثيرين ممكن اعجابات
صفحتي Mohammad zaitoun Bsoul

Oussama يقول...

زورو صفحتنا صور للضحك الضحك حتي الموت والله وممكن ﻻيك للصفحة يا إخواني https://m.facebook.com/صور-للضحك-1956462621256333/?ref=bookmarks

Unknown يقول...

تم

Unknown يقول...

خلي وجهك نقي راه ليام كتلاقي

غير معرف يقول...

نعم صحيح

عبدالله كرار يقول...

مهم

إرسال تعليق

◄ الصفحة السابقة الصفحة التالية►