شرح بالصور لبرنامج فايبر للاتصال مجانا عن طريق الهواتف الذكية والايفون

برنامج فايبر لاجراء المكالمات الهاتفية مجانا هو برنامج اكتسب شعبية كبيرة جدا في الاونة الاخيرة لما يوفره لمستخدمي الهواتف الذكية والايفون من توفير للاموال لغرض اجراء المكالمات. 


برنامج فايبر اتصال مجاني

شهدت الفترة الاخيرة طفرة نوعية في تطور الهواتف الذكية ووصل بنا الحال الى ان اصبحنا قادرين على اجراء المكالمات التي كانت تكلفنا سابقا الكثير من الاموال والان اصبحت مجانا. اي كل ما علينا هو دفع اشتراك الانترنت الشهري فقط. وفي طليعة البرامج التي اشتهرت لعمل اتصالات هاتفية مجانية هو برنامج فايبر. 
في هذا الموضوع سوف نشرح برنامج الفايبر بشكل وافي لمن لا يعرف كيف يستخدمه الى الان وبالصور والفيديو. 

ما المقصود بـ برنامج فايبر 2013 للهواتف الذكية؟ 
هذا البرنامج يعمل مع جميع الاجهزة الذكية (Smart Phones) تقريبا مثل جهاز الـ ايفون iPhone والبلاك بيري والنوكيا وغيرها الكثير من الاجهزة الاخرى. وهو يستعمل لاجراء المكالمات بشكل مجاني تماما وبدون اي رسوم ولا اجور لاستخدام هذا البرنامج وكل ماعليك هو توفير اتصال انترنت للهاتف الذكي الذي تستعمله في اجراء المكالمة. وقد لاقى برنامج فايبر Viber شعبية كبيرة وخاصة في منطقة الخليج حيث اصبح هذا البرنامج يستعمل على نطاق واسع جدا هنالك. 

شرح بالصور لبرنامج فايبر 2013 viber للاجهزة الذكية 
اول شيء عليك تحميل البرنامج على هاتفك الذكي مثلا الايفون او البلاك بيري تبعك ويتوفر هذا البرنامج على GooglePlay و Apple Store وبالامكان تحميله الى الـ ايفون وباقي الاجهزة الذكية. 
لاستعمال البرنامج والاتصال مع الشخص الذي تود الاتصال به، يجب على ذلك الشخص ان يقوم بتحميل برنامج الـ فيبر ايضا على هاتفه الذكي وان يكون لديه اتصال بالنت ايضا. استعمال البرنامج سهل للغاية. 

استعمال برنامج الـ فيبر 

بعد ان تقوم بتحميل البرنامج على الـ ايفون الخاص بك ستجد كلمة Viber Call مجاورة لكل شخص تستطيع الاتصال به وكل ما عليك فعله هو ان تضغط على هذه الكلمة وتستمتع بالاتصال الهاتفي المجاني معه. وبالتاكيد بالامكان ارسال رسائل نصية ايضا وبشكل مجاني.

شاهد الفيديو لكي تفهم بشكل اوضح كيفية اجراء مكالمات هاتفية مجانية عن طريق برنامج فايبر 2013.


انظر ايضا:

1 comments:

برنس يقول...

فايبر هو برنامج تجسس إسرائيلي يجمع كافة البيانات عنك, قم بحذف اشتراكك من التطبيق ثم محوه من جهازك و قل هذا لمن تعرفه من مستخدمي البرنامج. هنالك بدائل عدة مثل سكايب و غوغل توك و غيرها.
مقالات مفصلة عن الموضوع
مؤسس ومالك شركة فايبر ميديا هو تالمون ماركو، وهو إسرائيلي-أمريكي خدم 4 سنوات في قوى الدفاع الإسرائيلية، وشغل منصب المدير التنفيذي المسؤول عن المعلومات في القيادة المركزية، وهو حاصل على درجة امتياز من جامعة تل أبيب مع شهادة في علوم وإدارة الحاسب، ومقر شركة "فايبر" في قبرص.

ما لا تعرفه عن برنامج المحادثات المجاني “فايبر Viber”
http://www.alarabiya.net/articles/2012/11/19/250517.html
http://www.aitnews.com/technology_indepth/technology-opinion/81625.html

إرسال تعليق

◄ الصفحة السابقة الصفحة التالية►