نظارات جوجل تكنلوجيا العصر المذهلة

شركة جوجل وكعادتها تطرح الافضل والمبتكر:
نظارات جووجل
Google eyeglasses
----------------------------------
كشفت مجلة "تايم" عن قائمتها لأفضل الابتكارات التي ظهرت للعالم في 2012، حيث تصدرت نظارات جوجل العديد من الابتكارات المميزة مع المسبار "كيوريوسيتي" والطابعة ثلاثية الأبعاد "ماركر بوت".

نضارات جوجل

 نظارات جوجل، التي يتوقع أن تتوافر بالأسواق بسعر 1500 دولاراً تقريباً، تسعى لأن تجعل من تقنية الواقع المعزز جزءاً حيوياً من الحياة اليومية للمستخدمين حول العالم من خلال وجود كمبيوتر فائق الصغر داخل عدسات النظارة.

ويمكن من خلال العدسات التعرف على حالة الطقس وأهم النتائج في عالم الرياضة وغيرها من الخدمات والمعلومات التي قد يتطلع أي مستخدم للحصول عليها بشكل فوري، فكل ما عليهم مع نظارات جوجل هو مجرد حركة بسيطة من رأسه ليحصل على ما يريد.

ولا تمثل النظارات الجديدة ابتكاراً جديداً فقط لشركة جوجل لإمتاع مستخدميها ومحبي منتجاتها، ولكنها تمثل فرصة مذهلة للشركات والمطورين المسؤولين عن تطوير التطبيقات المحمولة بحيث لن يقتصر الأمر بعد الآن على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، حيث أنها تعتبر بحسب تقديرات الخبراء منتج "ثوري" يفتح الكثير من آفاق الابتكار في صناعة التكنولوجيا بوجه عام.

يذكر أن جوجل قدمت نماذج مجانية من نظاراتها إلى الحاضرين في آخر مؤتمراتها للمطورين، ولكنها أوضحت أن من يرغبون في شراء النظارات من الأسواق سيكون عليهم الانتظار حتى عام 2014.
انظر ايضا: 

الانترنت الجديد من جوجل فايبر

0 comments:

إرسال تعليق

◄ الصفحة السابقة الصفحة التالية►