هدايا فيس بوك: ارسال هدية لصديق في الفيسبوك

في هذا الموضوع سنتعرف على كيفية ارسال هدية الى صديق عن طريق الفيس بوك. فهي خدمة جديدة اطلقتها فيس بوك وسمتها هدايا فيس بوك Facebook Gifts وعن طريق هذه الخدمة ستتمكن من ان تختار احدا الهدايا على الفيس بوك وتختار الصديق الذي تريد ارسال الهدية له. 
الهدايا سوف تكون متوفرة على موقع الفيس بوك وكذلك على اجهزة اندرويد واي باد.

ارسال هدايا فيس بوك

  طريقة ارسال هدية الى صديق في الفيس بوك:

هدايا فيس بوك

 اولا: كل ماعليك هو اختيار الهدية من هدايا الفيس بوك والتي تريد ان ترسلها الى صديق في الفيس بوك وقم بدفع الثمن الخاص  بالهدية باستخدام احدى طرق الدفع المتوفرة وابرزها الكردت كارد. 
ثانيا: سوف تظهر الهدية التي قمت بشرائها لذلك الصديق في صفحته الخاصة في الفيس بوك وهو من يقوم بوضع العنوان الذي يريد ان تاتي الهدية عليه، وكذلك سوف يتمكن من التعديل على طريقة التغليف وبعض المواصفات الخاصة بالهدية. في حال رفض صديقك استلام الهدية فسوف تعاد الهدية ويتم استرجاع اموالك الى حسابك.
ثالثا: ستصل الهدية على العنوان المطلوب بالمواصفات المطلوبة. 

ان هذه الطريقة المبتكرة لارسال الهدايا سوف تسهل على المستخدمين الكثير من الجهد في عملية ارسال الهدايا وليس ذلك فقط بل سوف تساعد في تذكر مناسبات الاصدقاء كاعياد الميلاد والزواج وغيرها من المناسبات الاخرى فقد تعودنا منذ زمن بعيد ان نرى تذكيرا من الفيس بوك بعيد ميلاد صديق مثلا ولكن الان سوف نرى بجانب اسم ذلك الصديق عبارة ارسل هدية لـ اسم الصديق. وبعد الضغط عليها سوف نشاهد العديد من هدايا الفيس بوك وبالامكان شراء اي هدية منها وارسالها الى ذلك الصديق. 
شاهد هذا الفيديو توضح كيف سوف تكون طريقة الشراء وارسال الهدايا في الفيس بوك.


انا برئيي هذه الطريقة لارسال الهدايا في الفيس بوك سوف توفر الكثير من الوقت والاحراج من نسيان بعض الاصدقاء ولكن هل ستطبق هذه الفكرة في الدول العربية؟ هذا ما لا نعرفه لحد الان.
انظر ايضا: 

0 comments:

إرسال تعليق

◄ الصفحة السابقة الصفحة التالية►