طريقة رفع مقطع فيديو الى موقع يوتيوب

الكثير من الاشخاص يسأل: كيف ارفع فيديو الى موقع يوتيوب؟ ماهي الطريقة لرفع مقاطع الى اليوتيوب؟ في هذا الموضوع سوف نتعرف على طريقة رفع مقطع فيديو الى موقع يوتيوب Youtube حيث ان الموقع قام بتغيير شكله وتغيرة معه طريقة رفع الفيديو الى يوتيوب. اولا قبل ان تقوم برفع الفيديو الى الموقع عليك ان تتاكد من ان الفيديو مطابق لسياسات الموقع وليس مخالف له لانه سوف يتم حذف المقطع الخاص بك اذا خالف مع اي من سياسات موقع يوتيوب. للاطلاع على سياسات موقع يوتيوب قم بزيارة الرابط التالي: 

لاختصر عليك الوقت سوف الخص اهم تلك السياسات الخاصة باستخدام موقع يوتيوب
اولا: لايجوز رفع اي فيديو ينتهك حقوق الملكية لاي مالك اخر للفيديو. اي يجب ان يكون الفيديو من انتاجك انت او لا يكون له حقوق ملكية مسبقا كي يتم قبوله.
ثانيا: لا يحتوي الفيديو المراد رفعه على اليوتيوب على مشاهد جنسية كافلام السكس مثلا وغيرها من المشاهد الغير اخلاقية حيث انها تعد مخالفة كبيرة لسياسات الموقع ويتم حذفها وتعطيل حساب الشخص الذي قام برفعها الى الموقع. 
ثالثا: يجب ان لا تحتوي المشاهد التي تقوم برفعها على مشاهد تحريض على العنف او مشاهد قتل حقيقية وغيرها من المشاهد التي تؤذ المستخدم عند مشاهدتها.
رابعا: يجب ان لا يكون الفيديو موجود سابقا في اليوتيوب اي ان تقوم بتحميل مقطع الفيديو ثم رفعه على اليوتيوب مرة اخرى. 

كيف ارفع فيديو الى موقع يوتيوب؟ 
طريقة رفع الفيديو الى اليوتيوب سهلة للغاية وكل ماعليك هو ان تقوم بتسجيل حساب في جوجل اي عمل ايميل ان لم يكن لك واحد مسبقا وان كنت تملك ايميل سابقا فما عليك سوى تسجيل دخول في موقع يوتيوب عن طريق ذلك الايميل ولتبدا عملية الرفع للفيديو. 

بعد ان سجلت الدخول في موقع اليوتيوب ستجد في اعلى الصفحة قرب ايميلك كلمة رفع upload قم بالضغط عليها ستظهر لك نافذة تطلب منك ان اسم قناة للفيديو الذي سوف تقوم برفعه على اليوتيوب. اضغط على انا جاهز للرفع الان Ok, I'm ready to upload now. 
ستنتقل الى صفحة جديدة قم باختيار رفع فيديو من جهاز الحاسوب خاصتك. كل ماعليك فعله الان هو اختيار الفيديو الذي تود رفعه على اليوتيوب وتقوم بتسمية الفيديو هذا بالاسم الذي تشاء ثم تضع له الوصف المناسب لتساعد مستخدمي اليوتيوب على ايجاد الفيديو الذي قمت برفعه. 
وهذا الشرح الفيديوي يلخص لك ما قلته سابقا واتمنى لك ان تكون تعلمت الطريقة بشكل صحيح 


انظر ايضا: 

اكثر عشر امور اكرهها في الفيس بوك

طريقة ارسال فاكس اون لاين عن طريق النت مجانا

0 comments:

إرسال تعليق

◄ الصفحة السابقة الصفحة التالية►