طريقة التبليغ عن فيديو مسيء في اليو تيوب

الكثير منا يتصفح موقع اليو تيوب يوميا وبالصدقة يشاهد الكثير من المقاطع الفيديوية المسيئة سواء كانت مقاطع مسيئة للاسلام والديانات او مقاطع جنسية فاضحة او غيرها من المقاطع التي تحرض على العنف او الارهاب. وقد تثير هذه المقاطع المسيئة حفيضة الكثير منا ولكنا نكتفي بالتعليق او ترك المقطع في حين باستطاعتنا ان نبلغ عن هذه المقاطع المسيئة والذي بدوره سيؤدي في نهاية الامر الى حذف وازالة تلك المقاطع من اليوتيوب نهائيا ولربما طرد الشخص الذي قام برفعها. 
 وفي هذا الموضوع سوف نتعلم كيف نساهم في التبليغ عن تلك المقاطع الغير مرغوب بها لكي تمسح من اليو تيوب ولا تنسا ان تغير المنكر بيدك فذلك افضل الايمان. 
كيف ابلغ عن فيديو مسيء على اليو تيوب؟ اليك الجواب.


كل ما عليك فعله هو الذهاب الى موقع اليو بيوب وفتح الفيديو المسيء وفي اسفل الفيديو توجد صورة علم صغير قم بالضغط عليها ستظهر لك قائمة فيها اسباب التبليغ عن هذا الفيديو. قم باختيار السبب الذي من اجله بلغت عن الفيديو او المقطع. بعد ان يقوم العديد من الاشخاص بالتبليغ عن ذلك الفيديو على اليو تيوب سوف يقوم موقع اليوتيب بحجب ذلك المقطع نهائيا لانه غير مرغوب به من قبل زوار الموقع. شاهد الصورة التوضيحية في الاسفل


التبليغ عن فيديو مسيء في اليو تيوب

والان قد تعلمنا كيف نقوم بالتبليغ و حجب اي فيديو مسيء في اليو تيوب

بانتظار اسئلتكم وتعليقاتكم في حقل التعليقات في الاسفل وسوف ارد عليها جميعا بسرعة ان شاء الله. لاتنسى عمل مشاركة مع اصحابك في الفيس بوك من زر المشاركة التالي

رانيا

انظر ايضا:

طريقة تنزيل مقطع فيديو من اليو تيوب على الكومبيوتر

7 comments:

fatah029 يقول...

goooooooooooooood

غير معرف يقول...

اهلا بك فتاح

غير معرف يقول...

جزاك الله خيرا شكـــرا

Unknown يقول...

سلام عليكم ورحمت اللة انا التجاني عبدالقادر الان في سلطنة عمان مسقط افيدك اخي لقد بث لي فيديو مسي الي وراجيا التكرم في مساعدتي في ازالة هذا الفيديو بسرعة ما يمكن وهذا رقم 00249122308477 واكون شاكر لكم

غير معرف يقول...

السلام عليكم اكو قنا فضيعه الى الطفال تغير اخلاقهم ارجو ازالتها

Unknown يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أخي العزيز أنا إبراهيم أفيدك بأنه
تم ابتزازي ببث فيديو مسيئ الي
على يد أحد واحد من السعودية
وقال لي إذا لم تحول لي 5ألف
سعودي بنشر الفيديو
ووراني الرابط ارجو المساعده
أخي الفاضل

Unknown يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أخي العزيز أنا إبراهيم أفيدك بأنه
تم ابتزازي ببث فيديو مسيئ الي
على يد أحد واحد من السعودية
وقال لي إذا لم تحول لي 5ألف
سعودي بنشر الفيديو
ووراني الرابط ارجو المساعده
أخي الفاضل

إرسال تعليق

◄ الصفحة السابقة الصفحة التالية►