اول امريكية مسلمة في التاريخ ترتدي الحجاب في الالعاب الاولمبية

ليست هي المرة الاولى التي يشارك فيها فريق المبارزة التابع للولايات المتحدة الامريكية في الالعاب الاولمبية. ولكن هي المرة الاولى في التاريخ الامريكي ستشارك مع الفريق مبارزة مسلمة وترتدي الحجاب. 

انها لاعبية المبارزة ابتهاج محمد ذات الثلاثون عاما. حيث ستمثل مع زميلاتها منتخب الولايات المتحدة الامريكية في لعبة المبارزة التي ستقام في ريو جي جانيرو في البرازيل نهاية العام الحالي. 

ابتهاج محمد
ويشار ان اللاعبة ابتهاج محمد قد حصلت على الميدالية البرونزية في المبارزة في كاس العالم الذي اقيم في اثينا وبذلك حجزت لنفسها مكانا مع المنتخب الامريكي في الالعاب الاولمبية المقبلة. 

مسلمة محجبة في الاولمبيات
تقول ام اللاعبة ابتهاج بان ابنتها لعبت الكثير من الالعاب الرياضية في المدرسة ولكن لعبة المبارزة كانت الانسب لها حيث انها تغطي كل اجزاء الجسم وكذلك الخوذة والقناع يغطيان الرأس مما يتلائم مع الشريعة الاسلامية من حيث ملبس المرأة المسلمة. وبذلك فقد اصبحت ابتهاج من افضل من يؤدي لعبة المبارزة من بين قريناتها. 

فريق المبارزة الامريكي بالحجاب
وبعد اشادة الرئيس الامريكي باراك اوباما باللاعبة ابتهاج محمد وما قدمته للرياضة الامريكة اصبحت الابواب مشرعة امام اللاعبات المسلمات بالمساهمة في جميع الالعاب الرياضية وهن يرتدين الحجاب. 

هل سنشهد يوما تكون فيه للمسلمات مكانة ليست بالقليلة في الولايات المتحدة؟ 

5 comments:

المتوكل على الله يقول...

تعتبر أعمال التنظيف من أهم المجالات التى لابد من الاهتمام بها لتحافظ على سلامة الاثاث الخاص بك فسرعان ما يتعرض الاثاث للاتساخات نتيجة كثيرة الاستعمال بالاضافه الى الاطفال اللذين لديهم دور كبير فى تلوث الاثاث واتساخه لذلك نحن كــــ افضل شركة تنظيف منازل بالرياض نعتمد على أدوات مميزة وحديثة.افضل شركة تنظيف موكيت بالرياض ,افضل شركة تنظيف كنب بالرياض ,افضل شركـة تنظيف فلل بالرياض ,افضل شركة تنظيف شقق بالرياض .

ahmed tamer يقول...


ÎÈíÑ Óíæ
nespresso capsules
wholesale biscuits
wholesale esspresso capsules
best chocolate in dubai
Chocolate distributor
confectionery distributor
hazelnut spread
sugar free chocolate
sugar free biscuit

ahmed tamer يقول...

ãÓß ßáãÇÊ Ýí ÌæÌá
ÎÈíÑ Óíæ
ÔæßæáÇÊå
ÔæßæáÇÊå ÈÇáÌãáÉ
ãæÒÚ ÔæßæáÇÊå
ãæÒÚ ÈÓßæíÊ ÈÇáÌãáÉ
ãáÈÓ ÈÇááæÒ
ßÈÓæáÇÊ ÞåæÉ
ÔæßæáÇÊå ÎÇáíÉ ãä ÇáÓßÑ
ãäÊÌÇÊ ÎÇáíÉ ãä ÇáÌáæÊíä
ãæÒÚ ÍáæíÇÊ ÈÇáÌãáÉ

dgfdgfgfgd9@gmail.com يقول...

شركة تنظيف واجهات زجاج وحجر بالدمام


شركة نظافة وشفط بيارات بالدمام
شركة جلى وتليمع بلاط بالدمام
شركة جلى وتليمع سيراميك بالدمام
شركة جلى وتليمع رخام بالدمام

حاتم النجار يقول...

شركة تنظيف مكيفات بالخبر

إرسال تعليق

الصفحة التالية►