متجر فرنسي يبيع رجال حقيقيين للنساء

الفنى في حياتنا اليومية المتاجر وكل انواعها من متاجر الخضروات والالكترونيات وحتى المتاجر التي بدأت تبيع القطع البشرية المشابهة للحقيقية لغرض التسلية الجنسية وغيرها من المتاجر المشابهة.

ولكن، ان نشاهد متجر يبيع الرجال الحقيقيين للنساء فهذا ما لم نألفه ابدا. هذا الموضوع اصبح حقيقة الان في فرنسا حيث تم افتتاح متجر خاص بموقع التعارف المسمى " تبنى رجل " ويتيح هذا المتجر للنساء الدخول وشراء اي رجل من الرجال المعروضين للبيع واخذه معهن للبيت....! 

محل فرنسي لبيع الرجال

حيث يقوم هذا المتجر بعرض من يرغب من الرجال المشتركين اساسا في الموقع المذكور، ليعرضهم في واجهة المحل هذا بالاضافة الى وجود العديد من الصور والمعلومات الاخرى الخاصة بالعديد من المشتركين الاخرين في داخل المحل. 


كما يذكر مالكو المشروع ان الرجال المعروضين في واجهات المحل هم ليسوا للبيع بشكل حقيقي اي انها دعاية لكي يتم جذب النساء وتعريفهم اكثر على عملية التعارف في الموقع بعيدا عن الاساليب القديمة والتي اعتادت عليها النساء من المواقع الالكترونية. 

بيع رجال حقيقيين للنساء في فرنسا

حيث يقوم المعرض الخاص بالرجال بعرض معلومات الاف الرجال ومعلومات الاتصال بهم ايضا مقابل رسوم مادية يتقاضاها من الرجال المشتركين فيه. 






ما هو رايكم في هذه الفكرة؟ واين وصلت الامور بالبشر واين ستصل؟ 

انظر ايضا: 

2 comments:

غير معرف يقول...

هوة شعب فرنسا هم بشر نعوذ بالله من منهم

غير معرف يقول...

يخي حالة رانا فيها يخي

إرسال تعليق

◄ الصفحة السابقة الصفحة التالية►