فيس بوك تواجه دعوى قضائية بسبب التايم لاين

في خبر جديد حول الدعاوى التي وجهت لشركة فيس بوك، قضية جديدة ترفع ضد الشركة بسبب التايم لاين Timeline الذي اطلقته منذ فترة بحسب ما قال احد القضاة الامريكان. 


تايم لاين الفيس بوك

حيث تعرضت شركة فيس بوك الى دعوة قضائية موجهة من قبل شركة اسمها Timelines, Inc وهي موقع الكتروني تم انشائه في عام 2009 يسمح للمستخدمين بعمل تسلسل زمني او تايم لاين يظهر به احداث معينة من اختيارهم. 

وتم رفع هذه الدعوة القضائية ضد شركة الفيس بوك بعد اعلان الاخيرة عن انطلاق نظام التايم لاين الجديد والذي تعتقد الشركة الاخرى انه انتهاك لحقوق الملكية والنشر. 

ومن جانبها قامت فيس بوك برد الدعوى القضائية بدعوى مضادة تقول بها بان شركة Timelines, Inc ليس لديها علامة تجارية واضحة وليست معروفة بشكل كبير كي يتم الاخذ بادعائها. 

من جانبه قال القاضي جون داررا ان فيس بوك قشلت في اثبات ان التصميم المتنازع عليه هو تصميم عام وليس له حقوق ملكلية وبالتالي تم تحويل القضية الى جلسة بتاريخ 22 ابريل من هذا العام. 

وقال المحامي الخاص بالشركة المدعية انه سعيد بقرار القاضي بعمل جلسة وانه سوف يسعى للحصول على تعويضات للشركة تعادل الارباح التي جنتها فيس بوك من الاعلانات التي نشرت على التايم لاين!!!  

هل تعتقدون بان شركة Timelines لها الحق بمثل هكذا ادعاء؟ وهل سيحصلون على الاموال التي يريدونها من فيس بوك؟ شاركونا..


انظر ايضا:

0 comments:

إرسال تعليق

◄ الصفحة السابقة الصفحة التالية►