طريقة اكتشاف خيانة الزوج

كيف اكتشف خيانة زوجي؟ بعض من السيدات يسألن هذا السؤال: كيف اكتشف ان زوجي يخونني؟ حيث يكون لديهن احساس بتغير بعض التصرفات التي تؤدي الى الشك في الزوج او الشريك بانه يقوم بالخيانة. 


اكتشاف خيانة الزوج

بالتأكيد ان اكثر شيء يجرح كرامة المرأة هي خيانة زوجها لها، هذا الشعور يجعل الحياة صعبة جدا بين الزوجين وبالتالي قد تؤثر حتى على الاولاد والاسرة ككل. ولكن قبل ان تظلمي زوجكي عليك التأكد من النقاط التالية كي لا تتسرعي في الحكم عليه ولكي تتاكدي من انك كنت واهمة او ان هنالك خيانة حقيقية. 

اولا: يغادر الغرفة عندما يستقبل مكالمة هاتفية.
بالرغم من الحاجة في بعض الاحيان الى الخصوصية في اجراء المكالمات الهاتفية ولكن اذا كان يقوم بذلك في كل مرة ياتيه فيها اتصال هاتفي فهذا مؤشر.

ثانيا: يمسح الرسائل من هاتفه المحمول.
طبعا اكثر الناس لا يهتمون بمسح الرسائل من الهاتف ربما حتى تمتليء الذاكرة ولكن اذا كان زوجك يمسح الرسائل بسرعة وبعد قرائتها مباشرة فهذا مؤشر اخر. 

ثالثا: امتلاك العديد من الايميلات والعديد من الحسابات في الفيس بوك مثلا.
طبعا الشخص العادي قد لا يحتاج لاكثر من حساب واحد فقط في شبكات التواصل الاجتماعية ولكن اذا تعددت الحسابات فهذا يعني ان هنالك حساب خاص لامر غير معروف وقد يكون هو ما تشكين به. 

رابعا: التهرب من التواصل والمناسبات الاجتماعية.
قد يتهرب زوجك من الذهاب الى زيارات والتواصل في المناسبات الاجتماعية ليخلو له الجو ويوفر الوقت ليقضيه مع شخص اخر اما مباشرة او عن طريق الكمبيوتر. 

خامسا: اهتمامه المفاجيء بشخص ما.
قد تلاحظين اهتمام زوجك المفاجيء بشخص ما او صديق ما بشكل كبير واصبح يقضي الكثير من الوقت معه دون غيره. قد يكون هذا الشخص شريك له في الخيانة. خصوصا اذا كان هذا الزميل او الصديق من الجنس الاخر. 

سادسا: قل اهتمامه بك.
قد تلاحظين ايضا ابتعاده عنك وقلة الاقتراب منك او لمسك والكلام الجميل لك وهذا يدل على اهتمامه بشخص اخر ربما. هذا مؤشر خطير. 

سابعا: تغيير نمط الحياة.
قد يكون زوجك غير من طريقة لبسه في الاونة الاخيرة، او اصبح يهتم بنظافة السيارة اكثر من قبل، او اصبح يهتم بتجميل وجهه او تسريحته والحفاظ على اناقته , اصبح يخرج كثيرا مع الاصدقاء. كلها مؤشرات.ـ 

ثامنا: التصرف بسرية.
يبدأ فجأ بالتصرف بسرية ولا يخبركي اين يذهب ومع من كان يتحدث لانه يريد الخصوصية وغيرها من التصرفات المشابهة.

تاسعا: بدأ ينسى.
قد ينسى ذكرى زواجكم مثلا او ينسى احضار هدية لكي في عيد ميلادك مثلا. هذه مؤشرات على اهماله لكي واهتمامه بشيء اخر. 

انظر ايضا: 

0 comments:

إرسال تعليق

◄ الصفحة السابقة الصفحة التالية►