افعى في طائرة الخطوط المصرية تجبر الرحلة على الهبوط الاضطراري

في حادثة غريبة من نوعها. افعى كوبرا تجبر الرحلة الخاصة بالخطوط الجوية المصرية المتوجهة من القاهرة الى الكويت على الهبوط الاضطراري بعد ان عضت افعى من نوع الكوبرا رجلا اردني الجنسية كان يحاول تهريبها. هذه الحادثة تشابه احداث الفيلم افاعي على طائرة للممثل سامويل جاكسون حيث كان الدور لشخصية الممثل في محاولة ايجاد طريقة لانقاذ الطائرة بعد ان هربت الافاعي من الصناديق التي كانت تحتويها. في الحقيقة لم تكن الاحداث على الطارة المصرية مشابهة كثيرا ولا بتلك الدراما في الفيلم ولكن كانت بالدرجة من الخطورة التي اضطرت الطيار الى النزول الاضطراري في منتجع مدينة الغردقة في مصر على البحر الاحمر. 
 
كوبرا على طائرة مصرية
اظهرت التحقيقات ان رجل يبلغ من العمر 48 سنة وهو يملك محل لبيع الزواحف في الكويت حاول تهريب افعى كوبرا مصرية في حقيبته اليدوية وكان يحاول السيطرة عليها خلال الرحلة ولكنها عضت يده تم هربت من الحقيبة لتنتقل تحت مقاعد الركاب في الطائرة. 
والغريب في الامر ان الرجل رفض العلاج ولم يقم سوى بلف جرحه سطحيا ليس الا مع ان الطبيب اخبره ان عليه البقاء في المستشفى على الاقل 24 ساعة للتاكد من سلامته. ثم استأنفت الرحلة مسارها الى الكويت بعد ان صادرت السلطات الافعى. 
انظر ايضا: 

صور غلاف فيس بوك لنادي برشلونة و ريال مدريد الاسباني

0 comments:

إرسال تعليق

◄ الصفحة السابقة الصفحة التالية►