طريقة عمل ابتسامات على الفيس بوك بدون برنامج

تعد الابتسامات والوجوه المضحكة في الفيس بوك من المميزات التي تضيف مساحة اكبر للتعبر عن المشاعر والاحاسيس اكثر من الكتابة النصية نفسها. حيث ان الكثير منا يحب ان يضيف ابتسامته او تعابير وجهه مع الكتابات النصية في الفيس بوك لكي يعرف الطرف المقابل هذه المشاعر لان الكتابة فقط في كثير من الاحيان لا تعبر وقد لاتفهم بشكل صحيح. 
فالكثير منا يسأل كيف اعمل ابتسامات في الفيس بوك؟ وكيفية عمل الابتسامات بدون برنامج على الفيس بوك؟ الجواب في هذه الطريقة السهلة والتي اتمنى ان تنال الاعجاب. 

1- قم بكتابة جملة نصية تعبر فيها عن سعادتك او فرحك بشيء ما مع الطرف الاخر فيس الفيس بوك وان افضل مكان لوضع الابتسامات او الابتسامة هي في نهاية جملة نصية مرحة ومضحكة. 

2- قم باختيار الابتسامة المناسبة للموقف الذي تريده من الاكواد التي في الاسفل: 

ابتسامات فيس بوك

ابتسامات فيس بوك لحالة السعادة:    
:)

ابتسامات فيس بوك لحالة السعادة القصوى
=)  

ابتسامة عريضة في الفيس بوك
 :D

ابتسامة غامرة في الفيس بوك
;)

ابتسامة بلهاء
8)

ابتسامة لسان خارج الفم 
:p

ابتسامة شيطانية 
3:)

ابتسامة ملاك
0:)

 3- قم بكتابة كود الابتسامات بعد الجملة بمسافتين فارغتين. مثال على ذلك اكتب مثلا:  " والله كلامك جدا مرح وضحكتني كثير  :) "

4- اذا اردت اضافة انف للوجوه في الابتسامات في الفيس بك عليك بوضع داش - بين الزموز الخاصة للابتسامات فمثلا ابتسامة السعادة لغرض وضع انف على وجه الابتسامة يصبح الكود بالشكل التالي:

:-)

بدلا من الشكل الاصلي
:)

ملاحظة: بالامكان اضافة العديد والعديد من ابتسامات الفيس بوك في الحوار مع الاصدقاء وبامكانك ان تجرب الكثير من الاكواد بنفسك وشاهد الابتسامات التي ستظهر لك. 
اتمنى نال الموضوع رضاكم. 
انظر ايضا:  

صور غلاف لليوميات

7 comments:

غير معرف يقول...

طيب ازاى اقدر اعمل الوجه الحزين

غير معرف يقول...

:( :( هيد بتقدر تعمل الوجه الحزين

غير معرف يقول...

انة اريد اسوي سمايل مال الضحك من كعد ما يضحك تطلع دموعه شلون؟

Unknown يقول...

hhhhhhhhhh good

Unknown يقول...

hhhhhhhhhh good

mens wedding rings wholesale canada يقول...

Kuchi Jewels is a project of Gem & Gems which is a leading exporter since 2005 to onwards in all over the world. Our company has experienced, educated and motivated staff. Our main goal is to meet the international standard B2C and B2B export target with competitive prices and high quality products.
tungsten rings chile , tungsten rings germany ,

غير معرف يقول...

Most sites add the images to make sharing the content more social media friendly but any of the other platforms 양평출장샵should be good for writing.

إرسال تعليق

◄ الصفحة السابقة الصفحة التالية►