كيف احصل على ويندوز 8 مجانا وبشكل شرعي

الكثير منا سمع عن نضام التشغيل الجديد الذي سوف تطلقه شركة مايكروسوفت المتخصصة بهذا المجال وهو ويندوز 8 الثامن. والكل يسال كيف سوف احصل على نسخة من الويندوز الجديد وبشكل شرعي. وما هي طريق تحميل ويندوز 8؟ وغيرها من الاسئلة.

منذ يوم امس بدأت شركة مايكروسوفت باعطاء الكود النهائي لويندوز 8 الى المطورين والى الشركات وتقنيي الانترنت وباقي عملائهم الذي يشترون نسخ الويندوز بشكل كبير. ولكن لحد الان هذا جيد بالنسبة لهم ومذا عنا نحن المستخدمون العاديون, كيف سنحصل على النسخة الخاصة بنا من ويندوز 8 بشكل رسمي وقبل موعد انطلاقته في الاسواق بتاريخ السادس والعشرون من شهر اكتوبر من هذا العام؟ 
في الحقيقة هنلك طريقتان للحصول على ويندوز 8 احداهما بشكل مجاني والاخر لا. 
هل يمكن الحصول على نظام التشغيل الجديد ويندوز 8 بشكل مجاني؟ الجواب نعم ولكن ليس للابد. حيث ان شركة مايكروسوفت فتحت امكانية تحميل ويندوز 8 بشكل مجاني لغرض التجربة لفترة محددة فقط. ولغرض تحميل نسخة ويندوز 8 المجانية ولمدة ثلاث شهور قم بزيارة موقع شركة مايكروسوفت من الرابط التالي مايكروسوفت. 

ماذا بعد انقضاء مدة الثلاث شهور؟ 
بعد انتهاء مدة التسعون يوما التي تمنحها مايكروسوفت لتجربة ويندوز 8 مجانا سوف يتحول الويندوز 8 الى نظام تشغيل غير شرعي وسوف تضمحل صورة الخلفية لسطح المكتب الى ان تصبح سوداء بالكامل وتبقى رسالة دائمة على سطح المكتب تخبرك بان الويندوز الذي يحوزتك غير حقيقي وعليك شراء ويندوز جديد. 
هل بالامكان تحديث ويندوز 8 التجريبي الى حقيقي بعد انتهاء المدة؟ 
كلا لا تستطيع ذلك لان شركة مايكروسوفت اعلنتها بوضوح بان فترة التجريب هي فقط للتجريب وعند رغبتك بالحصول على ويندوز 8 يجب عليك شراء نسختك الخاصة وتنصيبها بشكل كامل لا علاقة له بالويندوز التجريبي الذي على جهازك.

انظر ايضا: 
طريقة تغيير باسورد ويندوز 8 ايت

0 comments:

إرسال تعليق

◄ الصفحة السابقة الصفحة التالية►