طريقة استعادة حساب فيس بوك مسروق مخترق

facebook lacker
في موضوع سابق بينا  الطريقة المستخدمة لسرقة حساب الفيس بوكFacebook  وشرحنا كيفية تجنب ذلك وفي هذا الموضوع سوف نشرح طريقة استعادة حساب فيس بوك تم سرقه او اختراقه. لكن اولا لمن فاته ان يشاهد الموضوع السابق فمن هنا رابط المشاهدة: 

الطريقة المستخدمة لاختراق حساب الفيس بوك

بعد ان تعرفنا على طريقة اختراق حساب الفيس بوك المنتشرة كثيرا هذه الايام سنتعلم الان طريقة استعادة حساب الفيس بوك في حال تم اختراقه او سرقته. ان اول خطوة يقوم بها السارق هي تغيير الباسوورد Password ( كلمة الدخول ) لكي يمنعك من الدخول الى حسابك مجددا وهذا التصرف متوقع جدا من السارق. في حين ان السارق لايعلم ان شركة فيس بوك ارسلت لك ايميلا على البريد الالكتروني الذي سبق ان سجلت به في الفيس بوك تخبرك انك قد قمت بتغيير باسووردك. وكذلك تخبرك في الايميل ان عملية التغيير ان لم تكن تمت عن طريقف فعليك ان تضغط على الرابط المرفق مع الايميل كي تستعيد حسابك من السارق Hacker. طبعا مجرد ان تضغط على الرابط سوف تطلب منك ان تدخل كلمة مرور جديدة  تختلف عن السابقة التي كنت تستخدمها لان السارق يعلم بها وبغضون ثواني معدودة تكون قد استعدت حسابك مجددا لاحظ الايميل والرابط كما في الصورة التالية . 


اختراق الفيس بوك

اليك بعض النصائح المهمة : 

لا تجعل الباسوورد الخاص بك في الفيس بوك نفسه باسوورد الايميل كي لا تخسر دخولك الى الايميل ايضا عند السرقة ولا تتمكن مجددا من اعادة حسابك في الفيس بوك. 

لا تقم بوضع باسووردك الخاص بالفيس بوك في اي موقع اخر كالمنتديات وغيرها . 

حاول تغيير باسووردك كل شهر مثلا كي تقلل احتمال سرقته او اختراق حسابك. 

انظر ايضا:

الطريقة المستخدمة لاختراق حساب الفيس بوك

شرح كامل للفيس بوك الجديد ( التسلسل الزمني , اليوميات , التايم لاين ) بالصور

صور غلاف تسلسل زمني للفيس بوك 

بانتظار اسئلتكم وتعليقاتكم في حقل التعليقات في الاسفل وسوف ارد عليها جميعا بسرعة ان شاء الله. لاتنسى عمل مشاركة مع اصحابك في الفيس بوك من زر المشاركة التالي


شارك الموضوع على الفيسبوك


رانيا

49 comments:

غير معرف يقول...

يسلموووووووووووو كتيرررر رووووعه

غير معرف يقول...

هلا والله

غير معرف يقول...

انا الاميل بتاعى اتسرق مش هارف ارجعه ممكن حد يفدبنى فى الموضوع ده ممكن بليز انا عملت كل الشرح اللى انت عرضته بس بيقولى ادخلى البينات عبر الاسكنر
بس مش عارف ارجعه ممن حد بفدينى

غير معرف يقول...

هو الايميل الى انسرق ام حساب الفيس بوك؟ اذا كان الايميل فعليك ان تسترجعه عن طريق الاسئلة السرية الي سبق ان وضعتها في اثناء عمل الايميل اول مرة او عن طريق ايميل الاسترجاع الاحتياطي الي يفترض ان تكون انت قد اضفته اصلا

غير معرف يقول...

انا بدي اتخطى تاكيد الهوية في حدا عندو جواب

غير معرف يقول...

المشكله ان الي سرق اكونتي غير البريد الالكتروني فهل في طريقه

غير معرف يقول...

انا انسرق اول مافتحت حساب عندهم وماقدرت ارجعه لما اضغط على الرابط في الشرح

غير معرف يقول...

يسلمو

غير معرف يقول...

ارسل ايميل الى الدعم الفني في فيس بوك وضع الايميل الاصلي وسوف يرسل لك لنك على ايميلك القديم لتستعيد حسابك.

عاشقة وليد مقدااد يقول...

انا حسسابي اختررق كيف ارججعه

غير معرف يقول...

انا بيقولي اخلي رقم الهاتف ليييييييية

غير معرف يقول...

تخلي رقم هاتفك حتى تستطيع فيس بوك ان تتعرف على كونك انت صاحب الحساب الحقيقي... سوف يبعثولك كود على رقم هاتفك للتحقق منه... تحياتي لك...

غير معرف يقول...

Ana 7issabi flface nsara9 wlama afta7o ya9oulouna li ta3araf 3ala sowar l 2asdi9a2 ana 3indi 350 sadi9 maba3rif sowarhom kolhom sa3douni plzz

غير معرف يقول...

mmm

غير معرف يقول...

انة الفيس بوك مالتي تهكر شلون ارجعة ممكن الرد ؟؟

غير معرف يقول...

كيف بحط اسئلة سرية على الفيس بوك؟

غير معرف يقول...

انا يطلب مني تحدي امني وتأكيد هوية

Unknown يقول...

تم أزالة الصفحة التي أنا آدمن فيها أما الحساب الخاص بي لم يحذف....ارجو الإفادة

غير معرف يقول...

تم سرقة ايميلي ولما ابغى افتح الايميل يقول ~> حساب Microsoft غير موجود. أدخل عنوان بريد إلكتروني مختلف أو احصل على حساب جديد.

غير معرف يقول...

لقد تم سرقت حسابي الفس بوك ممكن اتساعدوني على فتحه من جديد

غير معرف يقول...

السلام عليكم لقد تمت سرقة حسابي الفيس بوك ممكن يا صاحب هذا الموضوع تكلمني وتساعدني
لانو الطريقة الي ذكرتها ما فادتني وما في رابط افتحو مثل الي في الصورة

غير معرف يقول...

انا اكاونت بتاعي كان اتسرق من فترة طويله بس اللي سرقه غير الاسم والباسورد والاكاونت لحد دلوقتي شغال وبيحط صور وكدة عوزا اقفل الاكاونت خالص ممكن اعرف ازاي

Unknown يقول...

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
يا حبيبي

Unknown يقول...

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
يا حبيبي

غير معرف يقول...

انا حسابي انسرق وما أعرف الرقم السري للايميل أرجوا توضيح كيف استعيد حسابي

غير معرف يقول...

تكفون حد يكلمني على إيميل صديقي بالطريقة أو aboazam05@hotmail.com

حسام نجيب يقول...

انا ايميلي طالب رمز التاكيد والتلفون اللي مسجل الايميل به اتسرق
اعمل ابه؟
ارجوا المساعده

ابو فارس يقول...

انا حسابى اتسرق و اللى سرقو غير الاميل على الياهو بس الاميل بيفتح معى لكن الفيس لم يفتح ابدااااا ارجوكم عوز ارجع حسابى على الفيس بوك اعمل ايه ارجوكم

غير معرف يقول...

هو فين الرابط

Unknown يقول...

حسابي تهكر اللي يعرف يرجع تكفون ماعرف

غير معرف يقول...

انا حسابي تهكر أمبارح بس مابدي استرجعه عادي خلي السارق يشبع فيه ..بالاخبر هو مجرد حساب فيس مو حساب بالبنك ..

Unknown يقول...

بريدي رقم وما هواسم

غير معرف يقول...

نا ما اعرفت ارجع ايميلي

غير معرف يقول...

انا فايسبوكي انسرق مو بعرف ردو من فضلكم القليل من المساعدة

facebook يقول...

من فضلفك

غير معرف يقول...

mon nom et prenom sur marou ben et le mail maroubenha@hotmail.com

Unknown يقول...

حسابى الفيس بوك اتسرق وتم تغير الايميل الياهو الخاص بى قبل تغير الباسورد كيف يمكننى استعادته

Unknown يقول...

plzz link

Expensive يقول...

اين الموقع

Expensive يقول...

اين الرابط

semsems يقول...

انا الاكونت بتاعى اتسرق
ومكنتش عملاه بياهو كنت بدخل برقم فون حد ممكن يساعدنى

mero يقول...

لو سمحت حسابي اتسرق وهو غير الايميل ارجعه ازاي

fast يقول...

لوسمحت اﻻكاوند بتاعي في الفيس اتسرق وانا كنت عامله برقم التليفون اﻻكاوند رقم تليفوني يعني وحاولة اكلم اللي سرقه من اكاوند واحد صحبي بس اللي سرقه مش عايز يرجعهولي وبيبعة حجات مش محترمه ﻻصحابي اعمل اي

fast يقول...

ارجو الرد في اقرب فرصه وشكرا

غير معرف يقول...

jojolebanon93@gmail.com

Unknown يقول...

771123781

Unknown يقول...

انا الاميل بتاعي اتسرق عايز ارجعو هو حد يعرف اعمل ايه

غير معرف يقول...

محمد تامر

غير معرف يقول...

محمد تامر

إرسال تعليق

◄ الصفحة السابقة الصفحة التالية►