كيف اعرف من شاهد صفحتي في الفيس بوك

سؤال سأله الكثير من المستخدمين لموقع الفيس بوك, الا وهو هل هنالك طريقة لمعرفة من يزور صفحة الفيس بوك الخاصة بنا؟ وهل فعلا بالامكان معرفة من يشاهد الصور او باقي المواضيع في صفحاتنا في الفيس بوك؟ كيف اعرف من شاهد صفحتي في الفيس بوك؟ كيف اعرف من شاهد صوري في الفيس بوك؟ وغيرها الكثير من الاسئلة في هذا الصدد. 
هل تريد معرفة طريقة تتبع من يشاهد صفحتك في الفيس بوك؟ 
بعض شبكات التواصل الاجتماعي الاخرى كـ لنكت ان و ماي سبيس LinkedIn and MySpace لديها خاصية تمكنك من معرفة من قام بمشاهدة بروفايلك الخاص فيها ولكن الكثير من المستخدمين لتلك المواقع انتقلوا الى استخدام الفيس بوك Facebook كشبكة للتواصل الاجتماعي لكثرة وجود الاصدقاء فيها من غيرها من باقي مواقع التواصل الاجتماعي, ولكن هؤلاء المستخدمين فقدوا تلك الخاصية المهمة لمعرفة من يشاهد صفحات الفيس بوك خاصتهم لان شركة فيس بوك لا تتيح لمستخدميها معرفة من قام بزيارة البورفايل الخاص بك.

لكن بقي العديد من مستخدمي الفيس بوك يحاولون ايجاد حلول لمعرفة من قام بزيارة حساب الفيس بوك خاصتهم لكي يعرفوا من يقوم بمراقبتهم ربما او مجرد فضول الغير. لذلك قمت انا ببعض المحاولات لايجاد الطريقة لمعرفة من يقوم بزيارة صفحة الفيس بوك الشخصية لي مثلا واليكم خلاصة بحثي عن ذلك الموضوع. 

موقع unfaced.com وربما هو الموقع او التطبيق الوحيد لمعرفة من قام بزيارة صفحتك في الفيس بوك.

من قام بزيارت صفحتي في الفيس بوك
بعد اطلاعي على هذا الموقع الذي يقوم باظهار من قام بزيارة صفحتك الشخصية في الفيس بوك وجدت بعض المعلومات ومنها ان صاحب الموقع واسمه جون اروو قد تم حضر حسابه في الفيس بوك نهائيا بسبب مخالفته لسياسات وشروط استخدام موقع الفيس بوك. الا ان جون اروو قرر ان يستمر بهذه الفكرة وابقاء موقعه الذي يستطين ان يكشف من قام بزيارة بروفايل الفيس بوك لاي مستخدم في الفيس بوك رغم ان فيس بوك قامت بحضر الموقع. 
هل هذا الموقع مخادع؟ 
في الحقيقة بعد الاطلاع على اراء المستخدمين للموقع فان اغلبهم يقولون انهم استخدموا الموقع من اجل المرح فقط وان نتائج الموقع ليست دقيقة تماما ربما وهو مجرد موقع للتسلية. 
على اي حال من الاحوال انا لاانصح باستخدام الوقع لتخوفي من ان فيس بوك ربما تقوم بحضر المستخدمين لهذا الموقع والله اعلم..

تطبيق Doorbell او جرس الباب

في الحقيقة هذا هو تطبيق وليس موقع وهو تطبيق يستخدم من اجل معرفة من قام بزيارة صفحتك في الفيس بوك (هذا التطبيق ليس تطبيق من انشاء موقع الفيس بوك نفسة). كما ان مبدأ عمل هذا التطبيق هو انه يوضع في صفحة كل مستخدم وعندما يقوم زائر الصفحة بالضغط عليه فانه يخبرك بمن قام بزيارة صفحتك في الفيس بوك. انا لا اجد هذا التطبيق عملي رغم ان عدد المستخدمين للتطبيق تجاوز الثلاثون الف مستخدم لان الزائر ان لم يقم بالضغط على الجرس لن تعرف بزيارته ولن يكون للجرس اي فائدة تذكر بكشف المشاهدة لصفحتك في الفيس بوك. 

خلاصة الكلام

فيس بوك لا تسمح لاي موقع او تطبيق بان يقوم بالكشف عن من قام بزيارة صفحة الفيس بوك الخاصة باي من مستخدميها وهذه ضمن السياسات والشروط المعلنة في موقع الفيس بوك وان اي موقع او تطبيق يقوم بذلك سوف يعرض نفسة للحضر النهائي من الفيس بوك وكذلك المسائلة. والامر نفسة ينطبق على المستخدم العادي فلا يجوز له استخدام اي من المواقع التي توفر خدمة الكشف عن من قام بمشاهدة بروفايل الفيس بوك الخاص بك وقد تعرض حسابك للحضر نهائيا في الفيس بوك. 
انظر ايضا: 

اجمل صور الحب و الرومانسية لغلاف الفيس بوك

8 comments:

zahar يقول...

الموضوع جميل جدا

غير معرف يقول...

شكرا جزيلا وان شاء الله نشوفك في مرات قادمة

غير معرف يقول...

شكرا جزيلا

Ali يقول...

اهلا وسهلا بك

http://abjdhoaz20.blogspot.com/ يقول...

زورو موقعى اتمنى ينال اعجابكم
صور جميله
http://12abjdhoaz.blogspot.com/

Unknown يقول...

سلام عليكم ارجو استرجاع صفحة

Unknown يقول...

سلام عليكم ارجو استرجاع صفحة

global sourcing in the textile and apparel industry يقول...

Excellent post and very informative as well. Your knowledge appears very well on this topic and the way you have explained it, any new person can understand it easily. I would like you to keep writing like this and share your information with us.
black colour salwar suit design , black salwar suit design ,

إرسال تعليق

◄ الصفحة السابقة الصفحة التالية►