مواصفات ايفون 6 بلس iphone 6 plus

انتهى الانتظار اخيرا بكشف شركة ابل Apple عن هاتفها الذكي الجديد ايفون 6 و ايفون 6 بلس قبل عدة ايام من الان. وفي الحقيقة فقد لاحظ الجميع ان التسريبات التي سبقت الاعلان الرسمي عن الهاتف الجديد كانت دقيقة هذه المرة حيث احتوت تلك التسريبات على الكثير من خواص الايفون الجديد الذي اعلن عنه مؤخرا.

كما علمنا جميعا من خلال الاعلان الرسمي للايفون 6 فان الجهاز الجديد سيكون على نسختين الاولى هي ايفون 6 بحجم شاشة 4.7 انج والنسخة الثانية هي ايفون 6 بلس بحجم شاشة 5.5 انج. كلا الجهازين سوف يشغلهما المعالج بنظام A 8 Processor وبنضام تشغيل اي او اس 8. كل هذه التحديثات في الايفون كانت متوقعة وكن هنا نقدم لكم 5 امور سوف تكون مفاجئة لكم بخصوص اي فون 6.
ايفون 6 بلس
اولا: خاصية الـ NFC وهي مختصر لـ Near-Field Cummunications 
هذه الخاصية سبق ان ظهرت في اجهزة الاندرويد مسبقا والان تتبناها شركة ابل في الايفون الجديد. حيث تمكن ال NFC مستخدمي الايفون 6 من الدفع عن طريق الهاتف لتسهيل هذه العملية. كما وتساعد على ربط الايفون مع اجهزة اخرى كالسماعات الخارجية وغيرها.

ثانيا: حجم ذاكرة بمقدار 128 جيجا بايت.
اخيرا ظهر الجهاز الجديد بحجم ذاكرة تتناسب مع كمية البيانات التي يتعامل معها المستخدمين من صور وموسيقى وافلام وتطبيقات وغيرها من البيانات التي تملأ ذاكرة الهاتف بسرعة كبيرة. حيث اصبح الان بالامكان الحصول على ايفون بسعة ذاكرة تساوي 128 جيجا بايت. ولكن الغريب في الامر ان الشركة لم تقوم باصدار هواتف بحجم ذاكرة 32 بل اكتفت بالاحجام 16 و 64 .

ثالثا: الاتصال عن طريق الواي فاي WiFi
قامت الشركة باضافة خاصية اجراء المكالمات الهاتفية عن طريق الواي فاي وهذه الخاصية الرائعة سوف تساعد المستخدمين على الحصول على مكالمات هاتفية اكثر وضوح ونقاوة وكذلك باتاكيد على قليل التكلفة الى يدفعونها لشركات الاتصالات اثناء اجراء المكالمات الاعتيادية.. خاصية رائعة جدا.

رابعا: خاصية تثبيت الصورة البصرية.
وهذه الخاصية تساعد على توضيح الصورة الملتقطة حتى في حال اهتزاز الهاتف. وهي خاصية توجد في الكامرات الحديثة والان ادخلتها شركة ابل في هاتفها الجديد.

خامسا: خاصية التقاط الصور المتتابعة
وهذه الخاصية توفرت في ايفون 5 اس والان اصبحت متوفرة في الكامرة الامامية ايضا للـ ايفون6 الجديد.

انظر ايضا: اسعار ايفون 6 بلس

1 comments:

إرسال تعليق

◄ الصفحة السابقة الصفحة التالية►